recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق شاريت المدفوع SHAREit v5.5.88ww Pro Mod خالى من الاعلانات الاصدار الاخير مجانا 2021

تنزيل برنامج SHAREit pro apk للأندرويد 2021 آخر إصدار بدون إعلانات مجانا، 


اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة نبراس المدون مرحبا بكم في قسم الأندرويد معنا اليوم تطبيق شاريت المدفوع  SHAREit Pro هو تطبيق غني عن التعريف وظيفته هي نقل الملفات، يمكنك من خلاله نقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من البلوتوت أو شبكة الوايفاي الاعتيادية.

تحميل SHAREit Pro apk
Download the paid SHAREit Adfree application
مع تطبيق SHAREit – Connect and Transfer سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كل منهما. وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة.

هيا إذن، قم بمشاركة كل شيء، بدءا بملفاتك ذات الصيغ العادية (الصور، الفيديوهات، وملفات MP3) وصولا إلى الملفات ذات الصيغ الأقل شيوعا مثل مذكرات العناوين، ملفات APK أو أي من أنواع الملفات الأخرى المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي.

تطبيق SHAREit – Connect and Transfer هو إذن، تطبيق للنقل السريع للملفات بين مختلف أنواع الأجهزة. إلا أنه يتطلب شرطا ضروريا يتمثل في وجوب تثبيته على كلا الجهازين. وهذا يعني، أن جهازي الإرسال والاستقبال يجب أن يتوفرا على SHAREit مثبتا عليهما لتتم عملية النقل بنجاح.


رابط تحميل تطبيق SHAREit Pro | من هنا

ملا حظة : تم تحديث SHAREit إلى آخر نسخة 12/12/2020
google-playkhamsatmostaqltradent