recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ADM PRO للأندرويد تطبيق advanced download manager المدفوع


adm pro 6.4.0 apk، تحميل adm pro من ميديا فايرشرح برنامج adm proadm pro apkpureتحميل برنامج adm pro اخر اصدار للاندرويد، adm pro apk ، adm pro 2020 تحميل.

تحميل تطبيق ADM PRO للأندرويد تطبيق advanced download manager المدفوع
adm pro 6.4.0 apk، تحميل adm pro من ميديا فايرشرح برنامج adm proadm pro apkpureتحميل برنامج adm pro اخر اصدار للاندرويد، adm pro apk ، adm pro 2020 تحميل
تحميل تطبيق ADM PRO للأندرويد تطبيق


حول تحميل تطبيق ADM PRO
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا وحبيبنا وسيدنا أشرف خلق الله عليه الصلاة والسلام أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم إخواني أخواتي فى مدونةعالم اﻹتقان مرحباً بكم في فى هذا الموضوع الجديد والمهم والرائع للجميع.


تحميل ADM PRO للأندرويد أفضل تطبيق للتحمل الملفات 

اليوم معنا تطبيق من أهم التطبيقات التي يجيب أن يكون متوفر علي هاتفك الذكي، لاسيما إن كنت من محبي ومستخدمي اﻷندرويد بشكل دائم، أو بعبارة أخرى من المدمنين على التحميلات وتواجه مشكلة من المشاكل التي لاتحصى ولا تعد، فهنا تجد الحل مع تحميل تطبيق ADM PRO، بغض النظر عن النوع أو الصيغة فأنت فى المكان الصحيح يا حبيبي.


فهذا التطبق ADM PRO من أفضل التطبيقات والتي استخدمها أنا شخصياً لذلك احببت مشاركتكم فيه، ويمكنكم إخواني تحمل ADM من متجر بلاي النسخة المجانية، لكن ما يميز تدوينتنا هو أنها تحمل في طياتها النسخة المدفوعة من ADM PRO بآخر إصدار له يا أصدقاء، وتأتى هذه التدوينة ضمن سلسلة من البرامج المميزة والمهمة مدفوعة وفى آخر إصداراتها، كما يمكنكم الاطلاع عليها من الروابط التالية.


تطبيق advanced download manager المدفوع


تنزيل adm download للأندرويد مدفوعحيث يأتي عملاق اﻷندرويد ADM PRO للتحميل بمميزات تكاد تقل عن العملاق اﻵخر مدير التحميلات Internet download manager سبق لي وأن كتبت تدونة حوله طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل internet download manager يمكنك مراجعتها من هنا إن كنت نن مستخدمي الحواسيب وتعاني مشكلة تفعليل البرنامج هنا الحل.


قد يهمك أيضا :
تحميل برنامج KineMaster Pro v4.12 Mod مدفوع | كين ماستر خلالي من الاعلانات وبدون علامة مائية مجانا 2020


ومن المعروف أن أداة مدير التنزيلات المدمجة في نظام الاندرويد مازالت بدائية جدًا، وينقصها الكثير من الاشياء المهمة مثل ميزة التنزيل المتعدد، وميزة تقسيم ملف التحميل الى عدة اجزاء مثل الموجودة في برنامج انترنت داونلود مانجر المذكور آنفاً، ومواصلة التحميل في حال انقطاع الانترنت، و إستخدام سرعة الانترنت القصوى لتنزيل الملفات، وغيرها من المميزات الضرورية والمهمة جدا.


تحميل advanced download manager آخر إصدار مجانا
لذلك اليكم تطبيقAdvanced Download Manager Pro او كما يرمز له بالاسم المختصر "adm pro" الشبيه جدا ببرنامج internet download manager المخصص لاجهزة الكمبيوتر، حيث يحتوي تطبيق Advanced Download Manager Pro المدفوع على جميع المميزات المتوفرة في برنامج إنترنت داونلود مانجر والتي يمكنك إستخدامها مجانا على هاتفك الاندرويد.


ويعتبر تطبيق ADM PRO افضل برنامج تنزيل من الانترنت للاندرويد، حيث يستطيع تطبيق Advanced Download Manager Pro تحميل الملفات المضغوطة، ومقاطع الفيديو، و التطبيقات، والمقاطع الصوتية، وجميع أنواع الملفات بسهولة وبدون أي مشاكل.


كما يتميز تطبيق ADM PRO بأنه أسرع تطبيق للتنزيل من الانترنت على الاطلاق حتى الآن، ويستطيع التحميل من اي تطبيق وليس من المتصفح فقط، كما يتميز تطبيق ADM PRO بالعديد من المميزات الأخرى والتي سنذكرها لكم بالتفصيل، ويمكنك تنزيل Advanced Download Manager Pro.apk المدفوع من الروابط اسفل التدوينة.


مميزات تطبيق ADM PRO المدفوع :

  1. اسرع تطبيق لتنزيل الملفات من الانترنت.
  2. يمكنه تجزئة ملف التحميل الى عدة اجزاء لتسريع التنزيل.
  3. يستطيع تحميل 3 ملفات في نفس الوقت.
  4. يمكنه تنزيل الملفات من اي تطبيق اندرويد.
  5. متوافق تماما مع تطبيقات تحميل الافلام والمسلسلات.
  6. يمكنه استخدام السرعة الكاملة للانترنت لديك و تنزيل الملفات بسرعة فائقة.
  7. خفيف الحجم ولايشغل مساحة كبيره في ذاكرة الهاتف.
  8. يحتوي على واجهه جميله وسهلة الاستخدام.
  9. بدون إعلانات مزعجة.
  10. يدعم خاصية إستئناف التنزيل في حال إنقطاع الانترنت.
  11. تقسيم الملفات المحملة الى عدة تصنيفات حسب نوعها لكي يسهل عليك الوصول اليها بسرعه.
  12. العديد من المميزات الاخرى.

معلومات حول تطبيق adm pro :

  • الحجم : 2,14M
  • النوع : اداة تنزيل
  • الاصدار : اخر اصدار
  • المطور : DimonVideo
  • السعر مدفوع : النسخه المدفوعه متوفرة مجاناً

تحميل تطبيق ADM PRO للأندرويد تطبيق advanced download manager المدفوع
تحميل ADM PRO من هنا أو من هنا

التالي : تحميل تطبيق CCleaner Pro APK للاندرويد مدفوعة آخر إصدار مجانا

تحميل تطبيق RAR للأندرويد RAR for Android Premium آخر إصدار مجانا بدون إعلانات

google-playkhamsatmostaqltradent