recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق OfficeSuite Premium apk المدفوع للاندرويد مجاناً، برنامج الاوفيس المدفوع للاندرويد آخر تحديث مجانا!

Admin
الصفحة الرئيسية
تحميل تطبيق OfficeSuite Premium apk المدفوع للاندرويد مجاناً، برنامج الاوفيس المدفوع للاندرويد آخر تحديث مجانا!
تحميل تطبيق الأوفيس النسخة كاملة مدفوعة آخر تحديث مجانا 

نقدم لكم في هذه التدوينة الجميلةلـ تحميل تطبيق OfficeSuite Premium apk للاندرويد النسخة المدفوعة آخر إصدار مجانا لهواتف الاندرويد، تطبيقOfficeSuite Premium apk يعمل كبديل جيد وفعال لمايكروسوفت اوفيس الحزمة المكتبية الشهيرة والغنية عن التعريف والتى لاغنى عنها لأي شخص يمتلك أجهزة الكمبيوتر او حتى الهواتف المحمولة بأنواعها المختلفة نظراً لأهميتها الكبيرة في إنجاز الأعمال والقيام بالعديد من المهام المتنوعة في برنامج واحد مثل OfficeSuite Premium الجميل.

نبذة عن OfficeSuite Premium apk للأندرويد:

تطبيق OfficeSuite Premium apk للاندرويد يساعدك على فتح وقراءة ملفات مايكروسوفت اوفيس المتنوعة كملفات الوورد Word والاكسل Excel والباوربوينت PowerPoint ويمكنك تحرير وتعديل هذه الملفات بكل سهولة وإضافة الفقرات والجمل والنصوص والصور إلى هذه الملفات بسهولة تامة، كما يمكنك إنشاء ملفات وورد و اكسل وباوربوينت من الصفر على هاتفك المحمول وحفظه ومشاركته مع أصدقائك بسهولة تامة.

تعديل وتحرير ملفات PDF بسهولة عبر OfficeSuite Premium apk 

وأيضاً يوفر لك تطبيق OfficeSuite Premium apk للاندرويد القدرة الكاملة على تحرير وتعديل ملفات PDF وحفظها على جهازك بعد التعديل والقيام بكل مايلزم تعديله على الملفات، كما يمكنك فتح وقراءة ملفات بى دى اف PDF على هاتفك المحمول الذى يعمل بنظام اندرويد، كما أذكركم دائما أننا نقدم لكم كل ما نراه جميل ومفيد لكم لذلك ادعوا كل من يهتم ببرامج الأندرويد لزيارة قسم أندرويد على المدونة ستجدون تطبيقات مدفوعة ومجانية هنــا.

يتيح لك تطبيق OfficeSuite Premium apk للاندرويد عرض وتعديل وإنشاء ملفات Word و Excel و PowerPoint و PDF كل ذلك من أكثر حلول المكتب المحمول الغنية بالمزايا المتوفرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. وقد تم تثبيته واستخدامه على 160 مليون جهاز في 205 دولة و في تزايد مستمر، وأكثر من 45 مليون عملية تنزيل إلى جانب 55،000 عملية تنشيط يومية، هذا التطبيق رقم 1 في فئة النشاط التجاري على Google Play مع أكثر من 300 ألف مستخدم، تم تحميلها مسبقًا من أفضل الشركات المصنعة، بما في ذلك Sony و Amazon و ACER و Alcatel و Toshiba و Sharp و Barnes & Noble و Archos و Polaroid و ViewSonic و Kyocera و Kobo.

خصائص تطبيق OfficeSuite Premium apk للاندرويد :


  1. عرض وإنشاء وتحرير مكتب والمرفقات المعقدة كل من واجهة سطح المكتب مألوفة نمط.
  2. التوافق التام مع تنسيقات Microsoft، بما في ذلك DOC و DOCX و DOCM و XLS و XLSX و XLSM و PPT و PPTX و PPS و PPSX و PPTM و RSPP.
  3. دعم لملفات PDF، بما في ذلك مسح PDF وتصدير ملفات بى دى اف.
  4. دعم إضافي لأكثر التنسيقات شيوعًا، مثل RTF و TXT و LOG و CSV و EML و ZIP. Open Office – ODT، ODS and ODP – support (available as a app-purchase purchase).
  5. الحفاظ على تنسيق وتخطيط الوثائق واستخدام ميزات التحرير المتقدمة كما لم يحدث من قبل على منصة متنقلة.
  6. ميزة Integrated File Browser للوصول السريع والسهل إلى كل من الملفات المحلية والبعيدة، بما في ذلك الملفات الحديثة ومجلدات المستندات ونماذج الوثيقة.
  7. المشاركة عبر الخدمات السحابية مثل Box و Dropbox و Google Drive و Microsoft OneDrive و Amazon Cloud Drive و SugarSync، وكذلك عبر البريد الإلكتروني و Bluetooth و Wi-Fi Direct.
  8. متوفر في 56 لغة.
  9. دعم اختصارات لوحة المفاتيح متعددة، بما في ذلك نقل الكائنات والتحديدات.
  10. الانتقال السلس بين سطح المكتب والجوال باستخدام واجهة المستخدم المحدثة.
  11. ميزات أمان وتحرير PDF، بما في ذلك دعم التوقيع الرقمي وإدارة الأذونات ونص PDF والتعليقات التوضيحية.
  12. تتبع التغييرات مع دعم المؤلف متعددة.


معلومات عن تطبيق OfficeSuite Premium :


  • الاسم: OfficeSuite Premium
  • الإصدار: 10.7.20979
  • حجم الملف: 42 ميجابايت.
  • الصيغة: APK.
  • الترخيص: نسخة مدفوعة.
  • التوافق: اندرويد 4.1 ومافوق.
  • المطور: mobisystems


تحميل تطبيق OfficeSuite Premium apk للاندرويد النسخة المدفوعة
روابط التحميل : من هنا أو من هنا

التالي: تحميل تطبيق NetGuard Pro المدفوع آخر تحديث مجانا | بدون روت من هـنــا
google-playkhamsatmostaqltradent