recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق FV FileExplorer على متجر جوجل بلاي | أفضل تطبيق مدير الملفات

تحميل تطبيق FV FileExplorer على متجر جوجل بلاي | أفضل تطبيق مدير الملفات

تحميل تطبيق FV FileExplorer على متجر جوجل بلاي | أفضل تطبيق مدير الملفات
تحميل أفضل تطبيق مدير الملفات للأندرويد مجانا


اهلا ومرحبا بكم أيها الرائعون فى تدوينة اليوم نقدم لكم أحد افضل تطبيقات الأندرويد لإدارة الملفات وهوFV File Explorer هو مدير ومستكشف ملفات جديد لمستخدمي أندرويد تم تصميمه للتركيز على إدارة الملفات فقط مع سهولة الاستخدام.

فبطبيعة الحال كل هواتف الأندرويد معلوم بأنه يأتي مع الهاتف مدير ملفات إفتراضي، على الرغم من ذلك إلّا أن متجر جوجل بلاي مليئ بتطبيقات إدارة الملفات، ولحسن الحظ، معظم هذه التطبيقات عادةً ما تكون أفضل من الأداة الافتراضية، أما FV File Explorer من وجهتي نظرى البسيطة أحد أفضل هذه التطبيقات الجديدة في هذا المجال، يمكن تعريف التطبيق الجديد، بأنه عبارة عن مستكشف ملفات جديد لنظام أندرويد تم تصميمه للتركيز على إدارة الملفات فقط.

هذا يعني أن التطبيق لا يتطلب أذونات أو إمكانية وصول لاستخدامه، وهذا عكس مدير الملفات والغني عن التعريف ES File Explorer، لذلك إذا كنت تبحث عن مستكشف ملفات بدون زخرفة وبدون طلب الكثير من الأذونات، فمن المؤكد أن FV File Explorer يستحق التجربة، على أن يتضمن أكثر من 100 ميزة أو أداة حسب ما أشارت إليه صفحته من على المتجر.

أخيرًا، مدير الملفات الجديد متاح على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وكامل لمستخدمي أندرويد، على أن يدعم نسخة 4.1 فأحدث من النظام، وهو قادم بحجم 16 ميغابايت فقط.

تحميل تطبيق FV FileExplorer على متجر جوجل بلاي من هنا أو من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent