recent
أخبار ساخنة

تحميل أسرع متصفح Brave Browser للأندرويد شاهد سرعة Brave مقارنة بكروم وموزيلا !

Admin
الصفحة الرئيسية
تحميل أسرع متصفح Brave Browser للأندرويد شاهد سرعة Brave مقارنة بكروم وموزيلا !

أهلا ومرحبا بكم فى موضوع جديد، اليوم سنقدم لكم تحميل متصفح Brave Browser السريع والجميل، فى الآونة الأخيرة ظهر Brave وهو متصتفح فرض نفسه بالقوة ليقدم مميات جديدة عبر تصفحك للأنترنت، ليصبح اليوم بذلك أحد أفضل المتصفحات المشهورة من جوانب متعددة، سنتطرق لها فى الأسطر اقادمة.
تحميلمتصفح برايف للأندرويد، تنزيل Brave browser apk أسرع متصفح
تحميل أسرع متصفح Brave للأندرويد مجانا


في هذه التدوينة سنتطرق لمقارنة بين متصفح جوجل كروم ومتصفح Brave ومتصفح موزيلا، سنتطرق لأهم بعض النقاط المهمة.

قد يهمك أيضا تحميل أفضل متصفحات يمكنك تجربتها :
تحميل أفضل متصفح Yandex Browser apk للأندرويد آخر إصدار
تحميل تطبيق أفضل متصفح Puffin Browser Pro المدفوع آخر إصدار مجاناً


هل متصفح Brave Browser أسرع متصفح ؟:

متصفح Brave بحظر الاعلانات قبل بداية عملية التصفح من الأساس على عكس جوجل كروم وباقي المتصفحات المشهورة إذ يحتوي متصفح Brave Browser على خاصية منع وحظر الإعلانات وروابط التتبع بشكل افتراضي حيث يمنحك متصفح Brave سرعة رهيبة في تصفح الإنترنت متجاوزا كل من متصفح جوجل كروم والموزيلا وأوبرا وغيرهم.

كا يظهر في الفيديو مقارنة في فتح بعض المواقع الاخبارية من طرف المتصفحات الثلاث جوجل، موزيلا، Brave.

كما رأينا في الفيديو فقد تفوق متصفح Brave على كل من Google Chrome والموزيلا بفوارق زمنية كبيرة، وكميزة في متصفح Brave Browser فإنه يقوم بتقديم الوقت الذي تم توفيره في عمليات التصفح.


من ناحية الخصوصية :

كما ذكرنا سلفا أن متصفح Brave Browser يعمل على حظر الإعلانات بشكل افتراضي ما يجعله سريع كما يوفر خصوصية تتفوق على جميع المتصفحات الأخرى، بحيث أن متصفح Brave يحظر أطراف تتبع التابعة لجهات ثالثة.

بينما متصفح Google Chrome  فإنه يسمح للمعلنين الكبار مثل جوجل وفيسبوك بالوصول لملفات الارتباط cookies والتي بواسطتها يتم تحليل نشاط المستخدم والمواقع التي يقوم بزيارتها لتقديم إعلان يتوافق مع ما يبحث عنه، بذلك فإن متصفح Brave يحد من وصول جهات الطرف الثالث بشكل أولي عكس متصفح جوجل كروم.

أما من ناحية التخزين فإن متصفح Brave يقوم بتخزين البيانات على الجهاز والتي يمكن حذفها في أي وقت دون حفظها وعدم تسليمها لأي جهة أخرى، كما أن متصفح برايف يدعم تصفح Tor والذي يعتبر ميزة صديقة للخصوصية.


من ناحية الأمان :

يأتي متصفح Brave Browser بتشفير الإتصال بالمواقع التي تتصفحها تلقائيا وبشكل افتراضي وهي ميزة منعدمة فى متصفح جوجل كروم بحيث أن متصفحGoogle Chrome يعمل بهذه الخاصية فقط على المواقع ذات امتداد HTTPS، ومن مميزاته أيضا الجميلة والقوية لمتصفح برايف أنه يدعم الاضافات الخاصة بجوجل كروم بما فيها اضافات حفظ الأرقام السرية المشهورة مثل: LastPass و 1Password.


  1. عيوب متصفح Brave :
نذكر من العيوب متصفح برايف أنه يقوم بين الفينة والأخرى بحظر بعض المواقع الإلكترونية، لمنع هذه الخاصية كل ما عليك هو النقر على أيقونة الأسد على جانب المتصفح وغلق الميزة.


  • خلاصة رأي فى متصفح Brave Browser :
رأي فى برايف كغيرى إذ يحتمل الخطأ بقدر ما يحتمل الصواب، ومما لا شك فيه أن متصفح Brave Browser لديه عيوب بغض النظر عن كل ما تطرقنا إليه من مميزات يحتوى عليها وتميزه عن باقي المتصفحات إذ ما زال يحتاج الكثير من العمل والاجتهاد، كما انه حتى هذه اللحظة من كتابة هذا المقال هو اسرع متصفح وذلك ظهر جليا حيث يرتع عدد مستخدميه يوما بعد يوم إذ وصل عدد التنزيلات أكثر من 10 مليون على جوجل بلاي فقط وفي فترة وجيزة.

رابط تحميل متصفح Brave Browser من هنــا او من هنــا
google-playkhamsatmostaqltradent