recent
أخبار ساخنة

حصريًا دورة كاملة من Google لتعليم إنشاء تطبيقات Android مجانا | افضل دورة لتعليم برمجة التطبيقات أندرويد من البداية وحتى الاحتراف!

Admin
الصفحة الرئيسية
حصريًا لعشاق برمجة تطبيقات الأندرويد إليكم دورة كاملة من البداية وحتى الاحتراف تقدمها جوجل لتعليم إنشاء تطبيقات Android مجانًا.
حصريًا لعشاق برمجة تطبيقات الأندرويد إليكم دورة كاملة من البداية وحتى الاحتراف تقدمها جوجل لتعليم إنشاء تطبيقات Android مجانًا.
احصل على دورة مقدمة من Google لتعليم إنشاء التطبيقات الأندرويد

إن كنت من عشاق البرمجة وخصوصا برمجة تطبيقات الأندرويد وتبحث عن الطرق التي تساعد في تعلم او تعليم إنشاء التطبيقات أندرويد فأنت في المكان الصحيح ايها الزائر ومرحبا بك في موضوع تفصيلي حول كيفية تعلم إنشاء التطبيقات أندرويد.

إذا أنت ممن لا يزال بحاجة إلى مهارات لازمة لبرمجة تطبيقات Android، فسيكون هذا الموضوع مهم بالنسبة لك، صديقي ان كنت مهتمًا بالبرنامج التعليمي الجديد من Google، فــ Google ستمنحك فرصة بديلة لمعرفة البرمجة مجانًا من البداية وحتي الاحتراف. عليك فقط توفير مساحة في جدولك وأن تكون متسقًا لمتابعة برنامج الدراسة بأكملها.

فأساسيات Android في Kotlin هو اسم دورة Google وهذه لمعرفة مفاهيم الأساسية البرمجة بالسرعة التي تريدها مع Kotlin، بنفس الأسلوب لأن باقي دورات Google، تجمع هذه الدورة الجديدة بين العديد من الأنشطة ومقاطع الفيديو والتمارين حتى يمكنك تطبيق المفاهيم التي تتعلمها في الدروس.

لا ننسى أنه من بين الشروط المسبقة للمشاركة في الدورة هو امتلاك جهاز كمبيوتر مثبت عليه Android Studio لتنفيذ جميع الممارسات.

إذا كنت ترغب في تتبع أدائك أو متابعة التعاليم التي تمر بها ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الدورة التدريبية مع حساب Google الخاص بك. ينطبق المكافئ إذا كنت ترغب في الحصول على الشارات التي تقدمها الدورة كلما أنهيت دورة من البرنامج.

الدورة متاحة باللغة الإنجليزية فقط، ولكن إذا كنت لا تعرف اللغة جيدًا، فلا تقلق يا صديقي فيمكنك أتستخدم ترجمة Google لترجمة المحتوى، كما يمكنك ببساطة تطبيقها على على مقاطع الفيديو، حيث يتم استضافتها على YouTube.

رابط الحصول على دورة تعلم إنشاء تطبيقات الأندرويد من طرف Google مجانًا


في الختام أتمني ان أكون قد وفقت في هذا الطرح وان ينال إعجاب الجميع وان يستفيد منه الكل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent