recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Fall Guys 3D الأصلية للاندرويد | تحميل Fall Dudes 3D apk مجانا آخر إصدار!

تحميل لعبة Fall Guys الأصلية للاندرويد من MediaFire مجانا 

تحميل لعبة fall guys


مرحبا بكم ايها الرائعون اليوم معنا لعبة fall guys وهي واحدة من الألعاب الجميلة والممتعة، التي ظهرت في الفترة الماضية إذ بلغ عدد تحميل Fall Guys أكثر من 100 مليون تحميل في الأيام القليلة الماضية إن دل هذا الرقم على شيء فهو يدل على جمالية اللعبة.


إذ تعتبر لعبة Fall Guys لعبة جديدة ومميزة صنعت الحدث في الآونة الاخيرة إذ حصلت اللعبة على عدة تحميلات في زمن قياسي قصير، كما قام بعض من اليوتيوبرز الكبار بتجربتها ولعبها، إضافة إلى العديد من مدمني هذه اللعبة الممتعة في العالم، والتي تجاوز عدد تحميلها أزيد على 100 مليون تحميل على متجر بلاي.



ما هي لعبة Fall Guys وكيف يممكنني تحميل fall guys:

لعبة fall guys : تعتبر  fall guys لعبة ترفيهية وجماعية، كما أنها تتميز بأسلوبها المضحك في اللعب و التحكم حيث تصنف في خانة الألعاب الترفيهية و المسلية، إذ أن اللعبة تعتمد على مشاركة 60 لاعب من مختلف انحاء العالم، ليبدأ التحدي بينهم في رحلة مضحكة و صعبة شيئا ما بحيث تمر بعدة مراحل كما تزداد صعوبة من مرحلة إلى أخرى إلى أن ينجو لاعب واحد ليفوز باللعبة.


تم إنشاء لعبة Fall Guys وطرحها من طرف شركة mediatonic الرائجة في تطوير الألعاب، كما أن لعبة fall guys تتوفر أيضا على منصة steam pc و جهاز البلايشتيشن ps4.


تحميل لعبة fall guys apk الأصلية


من مميزات Fall Guys الأصللية للأندرويد:

تحتوي لعبة fall guys للاندرويد على الكثير من المميزات التي تجعلها أكثر إثارة، إذ تضم جرافيك عالي و تحكم ممتاز في شخصيات اللعبة كما أن اللعبة تعتبر صعب نوعا ما حيث أنها عبارة عن مجموعة تحديات وحواجز تتمثل في الهروب من الافخاخ ومحاولة مسابقة اللاعبين الاخرين، اذ يجب عليك منافسة 59 لاعب آخر للحصول على المراكز الأولى في لعبة Fall Guys للتأهل للمرحلة القادمة أما الخاسرين فيتم إقصائهم من اللعبة وخروجهم، كما يمكنك اختيار الزي الخاص بك في اللعبة من بين آلاف الأزياء المميزة لتميز بيه شخصتك عن باقي المشاركين.


قد يعجبك هذا أيضًا :

حصريا تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted APK آخر إصدار للأندرويد



تحميل fall guys apk للاندرويد الأصلية مجانا:

إلى عشاق لعبة fall guys يمكنكم تحميل اللعبة من الروابط مباشرة التالية بدون اي مشاكل والاستمتاع بها في اي وقت.

تحميل Fall Guys: من هنا او من هنا


كما ادعوكم لزيارة قسم الألعاب من مدونتنا للاطلاع على المزيد من الألعاب من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent