recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج قطع النت Net Guard Pro APK لفصل التطبيقات عن الإنترنت!

تحميل تطبيق فصل النت Net Guard Pro APK افضل تطبيق لقطع الإنترنت عن التطبيقات للأندرويد، تحميل Net Guard Pro APK النسخة المدفوعة مجانا آخر تحديث.

تحميل تطبيق NetGuard Pro APK لفصل الإنترنت عن البرامج


تحميل تطبيق NetGuard Pro - no-root firewall آخر إصدار مجانا 

تحميل تطبيق NetGuard - no-root firewall للأندرويد مجانا، فاهلا ومرحبا بكم أيها الرائعون زوار نبراس المدون، موضوعنا اليوم عن تحميل تطبيق NetGuard Pro APK المدفوع بدون إعلانات تطبيق مفتوح المصدر، فمرحبا بكم من جديد في نبراس المدون | Nibras Blogger.

نبذة نبذة عن برنامج NetGuard Pro APK لفصل النت عن البرامج:

إن NetGuard هو تطبيق مفتوح المصدر لمنع أي تطبيق على جهازك الأندرويد من الوصول إلى الإنترنت، سيوفر لك تطبيق NetGuard القليل من البيانات يعني الرصيد الذي تستخدمه في الإنترنت  وذلك عن طريق فصل التطبيقات عن الإنترنت بواسطة برنامج NetGuard Pro النسخة المدفوعة مجانا.

من مميزات برنامج NetGuard أنه يساعدك أيضا في توفير عمر بطارية هاتفك كما أنه يحمي خصوصيتك، برنامج NetGuard Pro APK يعرض لك قائمة كاملة تحتوي على جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك الأندرويد.

لذلك فإن تطبيق NetGuard يعد واحدا من بين افضل التطبيقات التي يمكن المفيدة حيث يوفر لك NetGuard ميزة قطع الإنترنت عن أي تطبيق على هاتفك المحمول، تستطيع من أيضا أيضا تنشيط ميزات رائعة من داخل إعدادات التطبيق، مثل النقر على إشعار في كل مرة يحاول فيها التطبيق الاتصال بالإنترنت، أو اتخاذ خطوات معينة عند الاتصال بشبكة WiFi معينة.

ما هو برنامج NetGuard Pro APK

برنامج NetGuard Pro هي أداة جميلة جدا ومفيدة الجدار الحماية بحيث يسمح لك تطبيق NetGuard بتقييد الوصول إلى الإنترنت أو بمعني آخر حظر التطبيقات مباشرة سواء بشكل عام أو بشكل فردي وفقًا للإعدادات التي تحددها أنت، يمكنك أيضا الحصول على مزايا معينة مثل تقليل استهلاك بيانات الهاتف المحمول أو حتى توفير القليل من عمر بطارية الهاتف.

طريقة استخدام تطبيق NetGuard Pro:

إن طريقة استخدام تطبيق NetGuard لفصل التطبيقات عن الإنترنت هو أمر سهل جدا ولا يتطلب أي خبرات، بمجرد تثبيت التطبيق سوف يكتشف جميع التطبيقات المثبتة في الهاتف ويظهرها لك في شكل قائمة...،

في الجزء العلوي سيكون لديك علامة التحكم الذي يسمح لك بقطع الوصول إلى الإنترنت لجميع التطبيقات إذا كنت تريد ذلك، وإذا أردت الوصول إلى واحد من التطبيقات كل ما عليك فعله هو البحث عن التطبيق من التطبيقات واختيار التطبيق المراد فصله عن الإنترنت ثم الضغط على الرموز الموجودة إما على اليمين أو اليسار أنت وحسب لغة الجهاز الخاص بك، الرموز لإلغاء تنشيط البيانات والآخر لإلغاء تنشيط شبكة Wi-Fi هذا كل ما في الأمر.

تطبيق NetGuard هو تطبيق لجدار الحماية ويسمح لك بمنع بعض التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت، ويتميز بواجهة بسيطة مع Wi-Fi ورموز الإنترنت عبر الهاتف المحمول بجوار كل تطبيق ويمكنك ببساطة تمكين أو تعطيل الوصول إلى الإنترنت لكل تطبيق ليس لديه وصول إلى الإنترنت من خلال النقر على هذه الرموز للعمل على توفير القليل من بيانات الجوال، ويعمل بدون جذر أيضا.

من مميزات تطبيق NetGuard أنه من خلال لمس اسم أحد تطبيقات سترى قائمة بها خيارات أكثر تقدمًا بحيث يمكنك تحديد شروط معينة للوصول إلى الإنترنت، أو تنشيط تسجيل أو سجل للوصول إلى الإنترنت أو تنشيط الإشعارات والكثير من المميزات الأخرى.

مميزات برنامج  NetGuard Pro APK النسخة المدفوعة:

يحتوي برنامج NetGuard Pro على العديد من الخصائص والمميزات الجميلة التي تجعله ذو قيمة، نذكر أهم مميزات تطبيق NetGuard Pro النسخة الكاملة.
  1. سهولة الاستخدام للغاية.
  2. الجذر غير مطلوب.
  3. التوافق مع التوصيل.
  4. بدون تسجيلات أو سجلات في الخلفية.
  5. متوافق مع IPv4 / IPv6 و TCP / UDP.
  6. لا يتطلب جذر.
  7. مفتوح المصدر 100٪.
  8. لا تتبع أو تحليلات.
  9. بدون إعلانات.
  10. تطوير ودعم بنشاط.
  11. السماح بشكل اختياري عند تشغيل الشاشة.
  12. حظر اختياري أثناء التجوال.
  13. حظر تطبيقات النظام بشكل اختياري.
  14. إخطار اختياري عندما يصل أحد التطبيقات إلى الإنترنت.
  15. تسجيل اختياري لاستخدام الشبكة لكل تطبيق لكل عنوان.
  16. موضوع تصميم مادي مع موضوع فاتح وداكن.
  17. تسجيل كل حركة المرور الصادرة.
  18. محاولات البحث وتصفية الوصول.
  19. تصدير ملفات PCAP لتحليل حركة المرور.
  20. السماح/منع العناوين الفردية لكل تطبيق.
  21. إخطارات تطبيق جديد.
  22. تكوين NetGuard مباشرة من الإخطار.
  23. عرض الرسم البياني لسرعة الشبكة في إشعار شريط الحالة.
  24. اختر من بين خمسة مواضيع إضافية في كل من الإصدار الفاتح والداكن.
  25. ملاحظة : لا يوجد جدار حماية آخر بدون جذر يقدم كل هذه الميزات.
  26. يوفر NetGuard طرقا بسيطة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت - دون الحاجة إلى الجذر.

معلومات عن NetGuard Pro APK:

  • الإسم : NetGuard.
  • الإصدار : v2.290.
  • يتطلب : +4.0.
  • يتطلب إنتيرنت : نعم.
  • الحجم : 2,65MB.
  • اللغة : العديد من اللغات من بينهم العربية.
  • النسخة : مدفوعة.

تحميل تطبيق NetGuard Pro apk المدفوع لقطع الإنترنت عن التطبيقات للأندرويد أحدث نسخة مدفوعة مجانا بدون روت 2021


كان هذا هو موضوعنا اليوم عن تحميل برنامج NetGuard Pro النسخة المدفوعة مجانا، كما أتمنى من أعماق قلـ❤ـبي أن تستفيدو من هذا الموضوع وأن ينال اعجابكم، في الختام تقبلو تحياتي وإلى ان ألقاكم في موضوع جديد بإذن الله.


google-playkhamsatmostaqltradent