recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة استخدام ميزة Nearby Share لمشاركة تطبيقات الأندرويد عن طريق خاصية Nearby Share الجديدة

 شرح طريقة استخدام ميزة Nearby Share لمشاركة تطبيقات الأندرويد بكل بساطة عن طريق خاصية Nearby Share الجديدة.


شرح طريقة مشاركة الملفات عن طريق Nearby Share الجديدة


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وسلم تسليمًا كثيرًا إلى يوم الدين.


اهلا ومرحبا بكم أيها الرائعون زوار نبراس المدون، اليم سنقدم لكم شرح عن كيفية استخدام مشاركة تطبيقات أندرويد عن طريق ميزة Nearby Share الجديدة، فمرحبا بكم من جديد في نبراس المدون | Nibras Blogger.


نبذة عن ميزة Nearby Share الجديدة:

منذ بداية نظام أندرويد، لم يكن هناك آلية مشاركة أو نقل افتراضية يعتمد عليها المستخدم في هذا الشأن، فقط هناك التطبيقات وأدوات مثل البلوتوث والواي فاي مباشر المتبانية من حيث المحاسن والمساوئ، في غضون ذلك، كثّفت قوقل جهودها وطوّرت لنا حلًا بديلًا ومناسبًا للجميع، وكان ذلك مع ميزة Nearby Share التي أعلنت عنها العام الماضي، ومعها سيتمكن مستخدم نظام أندرويد من مشاركة الصور والفيديوهات وحتى الروابط وأكثر.


كيفية مشاركة تطبيقات أندرويد عن طريق ميزة Nearby Share :

ولعل الجديد مع Nearby Share "المشاركة عن قرب" أنها أصبحت الآن تدعم مشاركة التطبيقات من على متجر جوجل بلاي مباشرة، بالتالي لن يكون هناك الحاجة لتحميل تطبيقات نقل الملفات، ولا حاجة لتعقيدات خدمات تنزيل حزم APK، حيث ببساطة مع Nearby Share سيكون بين يديك نظام أكثر مباشرة وأكثر مرونة وكما أشرنا، هي مدمجة في متجر قوقل بلاي.


أيضًا تطبيق Remini:

تحميل أفضل تطبيق Remini Pro لتحسين جودة الصور القديمة وزيادة دقتها بنسبة 80%


كيفية مشاركة تطبيقات أندرويد مع ميزة Nearby Share :

فيما يتعلق بالطريقة المتبعة لمشاركة التطبيقات المثبتة لديك مع ميزة Nearby Share، الأمر بسيط انتقل إلى متجر جوجل بلاي ومن ثم إلى انتقل إلى قسم "تطبيقاتي وألعابي" ومن هناك يمكنك ملاحظة قائمة التالية :

1> التحديثات :

2> المثبتة :

3> المكتبة :

4> مشاركة :

5> التطبيقات التجريبية : أنظر الصورة التالية للتوضيح

شرح كيفية مشاركة الملفات عن طريق Nearby Share 


 قسم "المشاركة" الجديدة، اضغط عليها وفي حالة كنت مرسل اختر "إرسال"، وفي حالة كنت المستقبل اضغط على "استقبال"، نفترض أنك تريد إرسال تطبيق ما، وبعد الضغط على خيار "إرسال" سيكون عليك لزامًا منح المتجر إذن الوصول إلى الموقع.


بعد الخطوات المذكورة سابقًا، ستظهر لك الآن مجموعة التطبيقات المثبتة على جهازك الأندرويد، أنت بدورك حدد التطبيق أو التطبيقات التي تريد إرسالها، وبمجرد الانتهاء، اضغط على إرسال "أيقونة السهم أعلى يسار الشاشة" لتحديد المستلم، وطبعًا الأخير عليه تحديد خيار "إستلام".


وقبل الختام، ضع في اعتبارك أن هذه الميزة تدعم تثبيت التطبيقات في الخلفية، كما لو كنت حمّلتها من متجر قوقل بلاي، وليس كما هو الحال مع غالبية التطبيقات التي ترسل لك حزمها الـ APK، ولأن كلا الطرفين يتعاملان مع متجر Play Store، فلن يكون هناك أي مشاكل واختلافات في الدعم والتعامل.


التالي : حصريًا شرح كيفية قراءة واسترجاع الرسائل المحذوفة من الواتساب وجميع التطبيقات + تحميل WAMR آخر تحديث

google-playkhamsatmostaqltradent