recent
أخبار ساخنة

تحديث One UI 4.0 رسميًا الكشف عن وصول تحديث One UI 4.0 أندرويد 12 على Samsung

 الكشف عن وصول تحديث One UI 4.0, الـ Android 12 الجديد, لأجهزة Samsung، وتحديد الجدول الزمني, لوصول تحديث Android 12 One UI 4.0, لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي.

تحديث One UI 4.0 رسميًا الكشف عن وصول تحديث One UI 4.0 أندرويد 12 على Samsung
تحديث One UI 4.0 أندرويد 12 لأجهزة سامسونج

تفاصيل تحديث One UI 4.0 نظام Android الجديد

Update One UI 4.0 نظام الـ Android 12 الجديد، الكشف عن وصول تحديث جديد على هواتف Samsung. لكن خلال الأشهر القليلة الماضية، أطلقت Samsung بالفعل عدة تحديثات...، وإن كانت مغلقة لواجهة One UI 4.0, المستندة إلى إصدار اندرويد 12.


كما تلقت سلسلة Galaxy S 21 نحو أربع إصدارت تجريبية، لتنضم مؤخرا، سلسلة Galaxy S 20. وكذلك أحدث أجهزتها القابلة للطي مثل "Galaxy Z Fold 3 وال Galaxy Z Flip 3" للقائمة. لتكون من اول الهواتف التي وصلها التحديث.


وحتى الآن؛ هناك دلائل قوية جدا، وتحديدًا عبر إشعارات جديدة في تطبيق Samsung Members. المعروف عن قرب رؤية الإصدار المستقر والنهائي، الذي سيصل هذه الأجهزة من شركة Samsung. لتكون هذه أولى الهواتف من الشركة التي ستحصل على هذا التحديث الجديد.

قد يعجبك أيضًا

مواصفات هاتف Xiaomi 11T Pro G5 + سعر شاومي 11 تي برو

رسميا One ui 4.0 update for Android 12 قادم على Galaxy
Update for Samsung One UI 4.0 Android 12 devices


رسميا One ui 4.0 update for Android 12 قادم على Galaxy

أيضا أشار المصدر، أن شركة Samsung وعن طريق الخطأ، دفعت بإشعار في تطبيقها Members. يوضّح لما الجدول الزمني لاطلاق Android 12 One UI 4.0. الثابت لأجهزتها، ووفقًا لهذا الإشعار، سيبدأ One UI 4.0 المستند إلى اندرويد 12.


من المتوقع أن يكون أولًا مع سلسلة جالكسي أس 21 في نوفمبر أي هذا الشهر. والشهر الذي يليه ستحصل كلٍ من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وسلسلة Galaxy Note 20. وسلسلة Galaxy S20 و Galaxy Z Fold 2، و Galaxy Z Flip على التحديث، وأدناه باقي المواعيد وباقي الأجهزة.


One Ul 4 (Android 12) Upgrade Notice

List of Galaxy phones that will receive the update One ui 4 interface Android 12
قائمة هواتف سامسونج التي ورد ذكرها في التقرير


لكن بنفس الوقت، كان هناك إشعار آخر ومن على نفس تطبيق Samsung Members,  ولكن للمستخدمين في البرزايل فقط، ويوضّح المصدر، بأن الأمور تختلف تمامًا عن المواعيد الموضّحة أعلاه، حيث على سبيل المثال، سيتم البدء في نشر النسخة المستقرة من تحديث One UI 4.0 المستند إلى اندرويد 12 أولًا مع أجهزة Galaxy Z Fold 3 في ديسمبر، تليه سلسلة Galaxy S21 و Galaxy Z Flip 3 Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold 2 في يناير من العام المقبل.


أخيرًا، قامت سامسونج بإزالة هذه الإشعارات، ومع ذلك، يقودنا هذا بأن الشركة لا تزال تعمل على تسوية التفاصيل النهائية، بنفس الوقت، أكدت بعض شركات الاتصال بأن تحديث اندرويد 12 لأجهزة جالكسي أس 21 سيتم اطلاقه في تاريخ 23 نوفمبر، وبالتالي، من المتوقع جدًا، أن نرى البداية المستقرة لتحديث One UI 4.0 هذا الشهر.


المصدر: الأول | الثاني


التالي: إليك أبرز مميزات تحديث One UI 4 وأجهزة Samsung الداعمة له وتاريخ نزوله

google-playkhamsatmostaqltradent