recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق MyScript Calculator 2 مجاني والفترة محدودة احصل عليه الآن !

بسم لله الرحمن الرحيم 


تحميل تطبيق MyScript Calculator 2 مجانا ولفترة محدودة احصل عليه الآن !


تحميل تطبيق MyScript Calculator 2 المدفوع والفترة محدودة

اهلا ومرحبا بكم زوار نبراس المدون فى قسم أندرويد اليوم معنا تطبيق جميل جدا جدا ألا وهو تطبيق MyScript Calculator 2 المدفوع وهو تطبيق أكثر من رائع، من المعروف أن جميع الهواتف الذكية تأتي محملة مسبقاً بتطبيق الآلة الحاسبة Calculator، ولكن ليست كل تطبيقات الآلات الحاسبة متساوية، لأن تطبيق MyScript Calculator 2 يتميز بطريقة عمله المختلفة عن باقي تطبيقات الاخرى الآلة الحاسبة المتوفرة على متجر تطبيقات.





تحميل تطبيق MyScript Calculator 2 مجانا ولفترة محدودة احصل عليه الآن !

وفي أغلب الحالات إذا أردت تحميل أحد تطبيقات الآلة الحاسبة على هاتفك الذكي، فمن المتوقع جدًا أن تُصادف تطبيق MyScript Calculator، والذي يُعدّ تطبيق مجاني بالكامل،حسب الإحصائيات فقد حمّله أكثر من 10 مليون مستخدم من قوقل بلاي فقط، مع تقييم عالي ومتميز جدًا، وهذا ما دفع فريق عمل التطبيق الاعلان عن إصدار جديد ثاني لتطبيق MyScript Calculator 2، والذي يأتي بقدرات فريدة وممتعة وذكية جدا للغاية.



قد يفهمك أيضا :



تطبيق MyScript Calculator 2 تم إطلاقه بسعر 2.99$، وحاليًا متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل لمدة 4 أيام، بالتالي سيكون التطبيق صفقة كبيرة لديك، فمن مميزات التطبيق أنه يدعم الكتابة اليدوية للمسائل الرياضية، كما أنه يدعم العمليات المعقدة مثل الكسور والقوى والجذور التربيعية.


ملاحظة العرض إنتهى على جوجل بلاي لكن بإمكانكم تحميل تطبيق MyScript Calculator 2 من الروابط التالية


تحميل تطبيق MyScript Calculator 2 مجانا ولفترة محدودة احصل عليه الآن !



تحميل من هنا أو من هنا


تنبيه ! ربما يدور فى أذهان بعض الزوار أن المقصد من نشر هذا المقال مقابل شيء ما، يعني أن مدونة "نبراس المدون" تروّج التطبيق او لصاحبه مقابل دولارات لكي تربح على حساب الآخرين، وهنا ننوه المتابعين أن مدونة "نبراس المدون" ليس لها علاقة بهذا التطبيق او بصاحبه من قريب او بعيد، فالمقصود هو إيصال أي معلومة إلى كل المتابعين وليس لغرض آخر.تقبلو تحياتي إلى موضوع آخر يجمعنا إن شاء الله
google-playkhamsatmostaqltradent