recent
أخبار ساخنة

متصفح أوبرا على منصة الأندرويد يتيح خدمة الـ VPN لمستخدمه وبدون محدود

Admin
الصفحة الرئيسية
متصفح أوبرا على منصة الأندرويد يتيح خدمة الـ VPN لمستخدمه وبدون محدود
طريقة استخدام VPN فى متصفح أوبرا 


أهلا ومرحبا بكم في ايها الرائعون أتمني ان تكونو بصحة وعافية اليوم معنا طريقة استخدام ميزة جديدة فى متصفح أوبرا على منصة الأندرويد ألا وهي خدمة الـــ VPN التي أصبحت متاحة لجميع المستخدمين وبدون أي قيود.

بعد ان حذفت الشركة فى السابق التطبيق المنفصل التي كان ياتي بهذه الخاصية على منصتي متجر جوجل بلاي وآب ستور لأسباب لا نعرفها، وفى الفترة الماضية كانت هذه النسخة متاحة للتجربة فقط، والآن تمت إضافة الـ VPN وبشكل رسمي متاحة لجميع المستخدمين حول العالم.

قد يعجبك أيضاً
متصفح أوبرا على منصة الأندرويد يتيح خدمة الـ VPN لمستخدمه وبدون محدود

بمناسبة إضافة الـ VPN إلى متصفح Opera ستغنيك عن التطبيقات التي كنت تبحث عنها طوال الفترة الماضية إضافة إلى زياد سعة ذاكرة تخدين هاتفك الذكي.

حيث اصبح المتصفح الآن مزود بخدمة ال VPN وبخصائص جميلة جدا وسهلة للغاية، وفى هذا الإطار اشرات شركة Opera انها لن تقوم بتتبع المعلومات او تسجيلها عبر هذه الخدمة، المجانية اللامحدودية.

وكما يمكن للمستخدمين الاختيار خوادم أمريكا وأوروبا وآسيا كما أنه يوجد خيار آخر يسمى بـ “الأمثل” التي تحدد تلقائيا افضل مسار على الشبكة وهنا أذكركم بأن خدمة VPN أوبرا متاحة فى الاصدار الاخير فقط.

فى الاخير يمكن القول أن متصفح Opera يعتبر من افضل المتصفحات وذلك يعود إلى خصائص ومميزات التطبيق التي يتوفر علهيا وسرعة الاستجابة وخير دليل على ذلك عدد التحميلات التي حققها على متجر بلاي بغض النظر عن باقي المنصات التي توفر خدمة كهذه، وهذه لمحة قليلة من كثير وسأترككم مع هذا الفيديو وطريقة استخدام vpn على متصفح opera, وأرجو أن أكون قد وفقت في فى هذا الطرح البسيط


رابط تحديث متصفح أوبرا للإصدار الأخير مجانا من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent