recent
أخبار ساخنة

Opera تطلق متصفح Crypto Browser جديد بمميزات خرافية

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح Crypto Browser للأندرويد رسميا من Opera أوبرا مع محفظة لتبادل الأصول الرقمية ومميزات جديدة مع متصفح ويب Crypto Browser الجديد.

Crypto Browser for Opera


تحميل متصفح Crypto Browser للاندرويد:

ترغب Opera أوبرا بإثبات تواجدها بين كبار شركات تطوير متصفحات الويب  Web Browsers, أكثر من خلال التوجه مع التيار مع إطلاقها متصفح ويب ” Crypto Browser” الجديد، الذي تقول إنه متصفح ويب3 (Web3) لبداية مرحلة جديدة تعتمد في معظمها على تقنيات البلوك تشين Blockchain، حيث بدأت مشروع تطوير متصفح Crypto Browser يعتمد على البلوك تشين Blockchain في 2018 لكنه أصبح متوفرًا الآن للجميع.


قد يعجبك أيضًا

متصفح أوبرا على منصة الأندرويد يتيح خدمة الـ VPN لمستخدمه وبدون محدود

سيوفر المتصفح الخاص بأوبرا محفظة رقمية ذاتية، بحيث تتيح الوصول إلى العملات الرقمية ومحتوى NFT ومبادلته بسهولة، بجانب توفير الدعم للتطبيقات المبنية على أساس اللامركزية.

متصفح Crypto Browser 


كانت أوبرا قد أعلنت مؤخرًا قبولها التبرعات والمساهمات من خلال العملات الرقمية المشفرة لمساعدتها على تطوير منتجات جديدة لاسيما متصفحات الويب للمستخدمين، وهي بذلك توفر دعمًا مهمًا لهذه العملات كواحدة من الشركات الكبرى في تطوير التطبيقات والبرمجيات.


سيتوفر متصفح Crypto Browser على نطاق واسع للمستخدمين، حيث سيتاح على هواتف أندرويد وأجهزة الحاسوب العاملة بنظامي ويندوز وماك.

المصدر : Opera


تحميل متصفح Crypto Browser للاندرويد من Opera

google-playkhamsatmostaqltradent