recent
أخبار ساخنة

حصريا تحميل أفضل 3 تطبيقات للأندرويد مجانية ولعبة مميزة لهذا الأسبوع

Admin
الصفحة الرئيسية
حصريا تحميل أفضل 3 تطبيقات للأندرويد مجانية ولعبة مميزة لهذا الأسبوع 

تنزيل أفضل 3 تطبيقات للأندرويد ولعبة روعة مدفوع ولفترة محدودة 


مرحبا بكم ايها الرائعون في مدونتكم الجديدة، اليوم معنا تحميل أفضل 4 تطبيقات للأندرويد مجانية ومفيدة، وهذه كبداية والقادم افضل ان شاء الله ربي.

في هذا المقال نقدم لكم تحميل تطبيقات للاندرويد مجانية وبروابط مباشرة من متجر Google Play Store ويمكنكم الحصول عليها وتحميلها مجانا مباشرة والاستماع بها في أي وقت متى تشاء.

تحميل أفضل تطبيقات للأندرويد مجانا

1- تطبيق Shortcut Maker: هو تطبيق اكثر من رائع، يقدم هذا التطبيق العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منه واستخدامه في بعض من المهام اليومية. 

حيث يمكنك تطبيق ‏Shortcut Maker من اختصار أي شيء تقريبا يخطر على بالك، من مميزاته انك تستطيع صنع اختصار لصفحة ويب، او ملف، او جهة اتصال، وهذه امثلة فقط، كما أن تطبيق Shortcut Maker التخصيص بشكل كبير، ومن مميزاته أيضا أن Shortcut Maker يدعم الثيم الداكن. 

التطبيق ممتاز جدا، بحيث يمكنك تخصيص كل الادوات كلها ووضعها على الشاشة الرئيسية كما اشرنا، ايضًا يمكنك تغيير اسماء التطبيقات وايقوناتها، وجعل الاختصارات منسقة تماما، والاجمل من كل هذا انه مجاني تماما ولا يوجد اي عمليات شراء بداخله، فتطبيق Shortcut Maker مجاني بالكامل. 

معلومات عن Shortcut Maker:

  1. الاسم: ‏Shortcut Maker
  2. المطور: Rushikesh Kamewar
  3. الحجم: 3.7MB
  4. الاصدار: 3.9
  5. يتطلب: 7.0 فما فوق
  6. الترخيص: مجاني
  7. التحديث: 01‏/07‏/2021
  8. تقييم: 4.5 



2- تطبيق Gesture: من بين التطبيقات الاكثر استخداما وانتشارا بين امستخدمين، تطبيق Gesture يقدم ميزة الوصول السريع لأي تطبيق عبر رسم حرف معين، تستطيع تخصيص كل حرف أو علامة معينة تقوم برسمها لفتح تطبيق ما، التطبيق Gesture مجاني بالكامل وبدون إعلانات. 

معلومات عن Gesture:

  1. الاسم: Gesture
  2. المطور: DogPoo
  3. الحجم: 5.2MB
  4. الاصدار: 10
  5. يتطلب: 4.4 والأحدث
  6. الترخيص: مجاني
  7. التحديث: 09‏/08‏/2021
  8. التقييم: 4.2 



3- تطبيق Friendspire: Movies, TV, Books‏: هو تطبيق للهواتف الذكية، تطبيق Friendspire لإعطاء توصيات الآخرين في عدة أشياء، مثل توصيات وتقييمات للأفلام، والمسلسلات، والكتب، والبودكاست، وغيرها، Friendspire التطبيق مجاني، يأتي بواجهة سهلة وجذابة بدون إعلانات. 

كما اعتبر البعض أن تطبيق Friendspire جميل ومفيد جداً، لاسيما لمحبي الأفلام والمسلسلات، أيضاً يشمل الكتب والقصص السمعية وغيرهم، طبعاً البرنامج باللغة الإنجليزية بالكامل. 

معلومات عن Friendspire: Movies, TV, Books‏:

  1. الاسم: Friendspire
  2. المطور: Friendspire
  3. الحجم: 37MB
  4. الاصدار: 8.2
  5. يتطلب: 5.0 والأحدث
  6. الترخيص: مجاني
  7. التحديث: 20‏/01‏/2022
  8. تقييم: 4.4 



3- لعبة DATA WING: هي واحدة من بين افضل الالعاب التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها على هاتفك الذكي، تدور أحداث لعبة “Data Wing” حول السفينة الصغيرة الموجودة في قلب “Data Wing”، والتي هربت من آلة كويكبات قديمة، حيث عندما تقوم بتدوير المركبة المثلثة إلى اليسار واليمين فإنّها تحارب الجمود وتهدد دائماً بالضرب في محيطها. 

تُعد لعبة “Data Wing” بإنّها مزيج غريب من الأساليب والأفكار، حيث من الصعب التعامل معها في البداية ولكنّها مجزية للغاية عندما تنحني بمهنتك بنجاح للاستفادة من المقاطع المنحنية من المسار، ممّا يقلل ثوانٍ من وقت نقلك، لكنّ أغرب شيء في اللعبة هو كل شيء آخر من مراحل ومستويات. 

Data Wing: هي ️لعبة الالتزام بالمسار، تتميز بارتفاع مستوى صعوبة المستويات تزداد مع التقدم في مراحل اللعبة، تحتوي اللعبة على مستويات عديدة ويجب عليك اكمال المستوى الاول حتى تنتقل للآخر وهذا 

معلومات عن DATA WING:

  1. الاسم: DATA WING
  2. المطور: Dan Vogt
  3. الحجم: 71MB
  4. الاصدار: 1.4.2
  5. يتطلب: 5.0 والأحدث
  6. الترخيص: مجاني
  7. التحديث: 26‏/07‏/2021
  8. تقييم اللعبة 4.8 


أخيرا، كان هذا موضوعنا اليوم أردنا من خلاله تسليط الضوء على أهم التطبيقات من وجهة نظري المتواضعة واحد افضل العاب الأندرويد الممتعة، نتمنى من اعماق قلبي ان ينال إعجابكم والسلام
google-playkhamsatmostaqltradent