recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S22 | تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي اس22 | Download wallpapers for Samsung Galaxy S22

Admin
الصفحة الرئيسية
Galaxy S22: هاتف galaxy تحميل خلفيات هواتف Samsung Galaxy S22,  سامسونج جالاكسي اس 22 أفضل خلفيات لأجهزة سامسونج, المرتقبة قبل طرح سلسلة هواتف أجهزة Samsung Galaxy S22 بشكل رسمي.
 
تحميل خلفيات Samsung GALAXY S22 Ultra الرسمية “12 خلفية” عَالية الجودة بدقة 4K.

تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي اس22

تنزيل خلفيات هاتف سامسونج جَالاكسي S22 samsung galaxy s wallpapers

تحميل  خلفيات سامسونج تحميل خلفيات Galaxy S22 بِالدقة الاصلية. رغم أن هاتف سامسونج الرائد القادم لعام 2022 ما زال لم يحِن موعِد إطلاقه إلا بعد شهرين من الآن في فبراير 2022 القادم، إلا أننا أصبح لدينا خلفيات Galaxy S22, S22 Ultra الرسميه بِالدقة الكاملة.

هواتف سامسونج جالكسي S22 القادمة من العملاقة الكورية ستكون الأولى على الإطلاق التي تحتوي على معالج كوالكوم الجَديد كليًا Snapdragon 8 Gen 1، كاميرات بدقة 50 ميجابيكسل + 108 ميجابيكسل (بالنسبة لنسخة ألترا)، دعم قلم S-Pen الذكي (أيضًا لنسخة ألترَا)، والعديد من الخواص الحصرية الأخرى.

الإعلان عن جهاز Samsung Galaxy S22

نحن على بعد أسابيع قليلة على موعد أيام لنرى الإعلان الرسمي عن سلسله جوالات سامسونج المنتظرة Galaxy S22 الرائعة جَالاكسي أس 22 ، وفعليًا، لدَينا نظرة شاملة عن المواصفات و تصميم القادمه لهواتف Samsung Galaxy S22 بما في ذلك نسخ جلاكسي الترا.

كما ويعود الفضل للإعلانات الرسمية الشحيحة وكذلك التسريبات والتقارير الكثيرة، ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الإثارة المنتظرة فور الإعلان الرّسمي عن هذه السلسلة.

وبالحديث عن تسريبات Samsung Galaxy S22، في نوفمبر الماضي، ظهرت عدَد قليل من خلفيات هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra wallpapers التي يجب أن تكون متاحة لأوّل مرة مع أجهزة Samsung هذه، وأحدث تسريب لهذا اليوم، أضاف عدد كبير من هذه خَلفيات الهاتف الجديد جالكسي اس 22.

تحميل خلفيات جوال سامسونج جَالاكسيوهنا، حصل المصدر عل مجموعة كاملة من الخَلفيات لسلسلة أجهزة موبايلات جَالاكسي S22 ، وهي كاملة كاملة بتنسيق WEBP و JPG وبدقة كاملة (2340 × 2340) و الكاميرا جيدة، وتتضمن التسريب خَلفيات ثابتة وخلفيات متحركة والخلفيات الخاصه بوضع DeX.

ومع هذه الخَلفيات، يظل مفهوم التصميم مشابهًا جدًا لما رأيناه في سلسله جَالاكسي S21 مع بقع زرقاء وصفراء وحمراء وخضراء على خَلفيات سوداء ملائمة للوضع الفاتح والداكن، بالإضافة إلى ظلال الألوان الأخرى.

Download wallpapers for Samsung Galaxy series phones

و كما احتفظت شرِكة Samsung بنفس تأثير الجسيمات المتحركة مع ما يشبه قطرات الرمل على خَلفيات عادية، على الرغم من أنه تم تضمين تصميمات أخرى تشبه إلى حد ما ضربات الفرشاة الملونة، وفي بعض الحالات، الإضاءة على الخَلفيات أحادية اللون.

خَلفيات لهاتف Phone Galaxy S22حتى الآن، لدَينا 12 صور خلفية أصلية من هاتف جَالكسي S22 الجديدة تم تسريبهم مع بعض مواصفات و تتصميم موبايل سامسونج جَالاكسي و المعلومات التي تخص الهاتف في الأيام القليلة الماضية.

جميع خَلفيات Galaxy S22 التي يمكنك الحصول عليها بالأسفل وتخصيص الشاشة الخاصة بك وتمييز هاتف من خلال الخلفية الجَديدة قبل إطلاق سامسونج كالاكسي سلسلَة Galaxy s22 المرتقبة.

كما تأتي هذه الخَلفيات بالدقة الكاملة وهي 4K وكذلك أبعاد مربعة 3072×3072 بيكسل، وبالتالي، أعتقد أنه يُمكنك استخدام هذه الخلفيات على أي هواتفك الذكية او حتى تكون ضمن الخلفيات الكمبيوتر الخَاصة بك كون أنها تأتي بأبعاد مربعة وليست رأسية مثل خلفيات الهواتف المعتادة وذلك بدون التخلي عن دقة الصورة الأصلية.

أخيرًا، من المتوقع أن تعلن شركة Samsung عن سلسلة S22 في حدثها Galaxy Unpacked في 8 فبراير، وسوف تتضمن السلسلة ثلاث إصدارات "S22 و S22 + الأصغر حجمًا" و "S22 Ultra" الأكثر إثارة حيث أنها ستتخذ شكل Note20 و قلم S-Pen، كما يمكنك تحميل أفضل خلفيات جديدة عالية الجودة و الاتستمتاع بها على هاتفك Android الذكي.

تحميل خلفيات هواتف Galaxy S22 | Download Samsung Galaxy S22 mobile wallpapers

google-playkhamsatmostaqltradent