recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة PES 2021 PSP بأحدث الانتقالات تحميل PES من MediaFire

حصريًا : تحميل لعبة PES 2021 PPSSPP ISO الإنجليزية من MediaFire بأحدث الاطقمة والانتقالات وجرافيك عالية الدقة.


تحيل لعبة كرة القدم بيس pes 2021 psp iso lite
تحميل لعبة كرة القدم PES 21 PSP ISO آخر تحديث


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.


اهلا ومرحبا بكم أيها الرائعون زوار نبراس المدون، موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة كرة القدم PES 2021 PSP ISO لعبة بس 21 أحد افضل ألعاب كرة القدم، فمرحبا بكم من جديد في نبراس المدون | Nibras Blogger.


تحميل لعبة كرة القدم PES 21 PSP ISO للأندرويد:

تحميل لعبة PES 2021 PPSSPP للأندرويد بأحدث الانتقالات، أهلا بكم في الاصدار الاخير من لعبة pes 2021 للأندرويد، لعبة كرة القدم الشهيرة التي نقلت كرة القدم ككل إلى العالم الافتراضي وجعلتها في متناول الجميع، اللعبة من أفضل ألعاب كرة القدم على الهواتف الذكية والكمبيوتر وأجهزة الألعاب الأخرى مثل بلاي ستيشن واكس بوكس، بعد ان تحدثنا عن الإصدارات السابقة ووفرنا لكم روابط تنزيلها بكل الملفات المطلوبة حتى تتمكن من تشغيل Pes 2021 PSP على الاندرويد عن طريق محاكي PPSSPP بدون انترنت، التحميل مجاني من موقع ميديافاير.

اقرأ أيضا تحميل لعبة FIFA 2020:
تحميل لعبة FIFA 20 للأندرويد بأحدث الانتقالات | تنزيل لعبة فيفا 20 للأندرويد مجانا

استمتع الآن بأحدث نسخة من لعبة بيس 2021 مهكرة اوفلاين مع تطبيق PPSSPP Gold الشهير والذي يعمل على تشغيل العاب بلاي ستيشن مباشرة على الهاتف، هنا النسخة الاصلية من لعبة بيس 2021 PSP متوفرة لجميع اجهزة الاندرويد والايفون عبر محاكي PPSSPP مع شرح طريقة التثبيت والتشغيل من غير نت بلاي.


يعتبر محاكي PPSSPP من افضل التطبيقات المساعدة في تشغيل ألعاب بلاي ستيشن العملاقة على الأندرويد والآيفون، التطبيق يقوم بتشغيل كافة الالعاب بصيغة ISO مباشرة على الهاتف دون الحاجة إلى تثبيتها على شكل ملف apk، ويمكن استخدامه في تثبيت لعبة بيس 21 ايضا بصيغة iso التي يمكنك تحميلها من الرابط المباشر من MediaFire من اسفل التدوينة.


اقرأ أيضا تحميل لعبة Dream League Soccer 2020:
تحميل دريم ليج Dream League 2020 مهكرة للأندرويد | تنزيل لعبة Dream league soccer 2020

إن لعبة pes 2021 psp iso لها مميزات كثيرة وجميلة مثل المؤثرات الصوتية تحسين الجرافيك تناسق اصوات الجماهير والمعلقين إلى غير ذلك من المميزات الخرافية، كما تعتبر لعبة كرة القدم بيس 2021 من أفضل الألعاب الرياضية كما أن لها شعبية كبيرة لا سيما على أجهزة الجوال على محاكي PPSSPP، دائما ما تأتي بتغييرات كثيرة في اللعبة مثل الأطقم والاوجه وتحسين كبير في الجرافيك وتشتغل بدون نت.

مميزات لعبة PES 2021 PPSSPP ISO للأندرويد:

تحتوي لعبة بيس 2021 على العديد من المميزات التي تجعلها اكثر إثارة وادمان عن باقي الالعاب وخاصة هذه النسخة من PES 21 PSP ISO التي عمل المطور على تحسين العديد من الإضافات الخاصة باللعبة نذمر منها على سبيل المثال لا الحصر:
  1. نسخة بيس تشيليتو الإنجليزية
  2. بيتر دروري كومينتوري
  3. نقل تحديث الموسم الجديد 2020-2021.
  4. إصلاحات جديدة مثل: (الفرقة، العمر، الطول، تشكيل، منصب، نقيب).
  5. خلفية وشاشة جديدة.
  6. تحديث الوجه والشعر (200+).
  7. New Kit و Minikit مثل PS4.
  8. كاميرا PS4 ,Fix Cursor ,No Bug.
  9. تحديث موسم تيما وخلفية PES 2021.
  10. Adboards & Stadium PES 2021 Edition.
  11. كامل Kompetisi Eropa.
  12. أطقم جديدة 2020/2021.
  13. دوري باركليز الممتاز.
  14. ليجا 1 فرنسا.
  15. Budesliga ألمانيا.
  16. La Liga Spanyol.
  17. سيري ايطالي.
  18. دوري أبطال أوروبا.
  19. دوري UEFA Eropa.
  20. أفضل رسومات Full HD.
  21. طريقة جديدة للعب - وجوه، لوحة النتائج، لوحة إعلانية، كرة، أحذية، إلى غير ذلك.

معلومات عن لعبة PES 21 PSP:

  • الإسم : eFootball PES 2021 PSP.
  • التصنيف : PPSSPP/PSP.
  • المنصة : سوني بلاي ستيشن محمولة (PSP) اندرويد.
  • الحجم : 582MB ميجابايت.
  • الناشر : PES Games.
  • وضعية اللعب : بدون انترنت Offline.
  • تنسيق الملف : ISO/CSO.

طريقة تحميل لعبة PES 2021 PPSSPP ISO للأندرويد:

هنانك عدة طرق تمكنك من الحصول على تحميل لعبة بيس 2021 بأحدث الانتقالات وتحسينات على عموم مستوى لعبة pes 21 iso، وموقعنا من بين الطرق حيث يمكنك الحصول على احدث اصدار من لعبة pes 21 psp offline بدون انترنت، يمكنك الآن تنزيل PES 21 ISO PSP برابط مباشر من موقع MediaFire، حيث نوفر لك هنا ثلاثة ملفات جاهزة للتحميل بروابط مباشرة وهي الملفات المطلوبة لتثبيت لعبة PES 2021 على الأندرويد عن طريق محاكي العاب PSP، الملفات تتألف من ثلاث ملفات للتحميل، ملف iso و ملف savedata وملف textures، يجب تحميلها جميعا.

طريقة تحميل وتثبيت PES 21 PSP ISO 

أولا : هناك خطوات ضرورية وسهلة جدا لا بد من القيام بها لكي تعمل معك لعبة PES 21 ISO دون اي مشاكل، قم بتثبيت محاكي PPSSPP المجاني أو تحميل النسخة المدفوعة PPSSPP Gold  تحميل آخـر إصـدار من هنا.

ثانيا : تحميل ملفات لعبة pes 21 iso من MediaFire بحجم صغير من أسفل التدوينة وإليك تطبيق، تحميل أفضل تطبيق adm pro لتسريع تحميل ملفات للأندرويد تطبيق ADM Pro آخـر إصـدار من هنا.

ثالثا : فك الضغط عن كل الملفات لعبة pes 21 iso وذلك بأحد التطبيقات المعروفة لفك الضغط وإن لم يكن معك تطبيق لفك الضغط إليك تحميل تطبيق RAR Premium For Android أحد افضل التطبيقات المدفوعة لفك الضغط عن الملفات لتحميل تطبيق RAR Premium للأندرويد آخـر إصـدار من هنا

رابعا : نقل كل ملف من ملفات لعبة بيس 21 إلى مساره لتعمل اللعبة بشكل طبيعي، قم بنقل ملف اللعبة الرئيسي PES 21 ISO إلى ملف PSP/GAME.

خامسا : قم بفك الضغط عن ملف الـ SAVE DATE وانقل ملفاته إلى مسار PSP/SAVE DATA.

سادسا : قم بفك الضغط عن الـ TEXTURES وانقل ملفاته إلى PSP/TEXTURES
بهذه الخطوات البسيطة ستحصل على لعبة pes 21 psp offline بأحدث الانتقالات والاستمتاع بها في أي وقت.

ملاحظة : إذا لم تعمل معك لعبة PES 2021 PPSSPP قم بالخروج منها وقم بتغيير لغة تطبيق PPSSPP Gold APK إلى اللغة الاسبانية "أمريكا اللاتينية" وستعمل معك اللعبة بدون اي مشكل.

تحميل لعبة كرة القدم PES 21 PSP ISO آخر تحديث:

الخلاصة : كان هذا هو موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة كرة القدم بيس PES 2021 PPSSPP ISO مجانا، كما أتمنى من أعماق قلـ❤ـبي أن تستفيدو من هذا الموضوع، في الختام تقبلو تحياتي وإلى ان ألقاكم في موضوع جديد بإذن الله.

google-playkhamsatmostaqltradent