recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Microsoft SwiftKey keyboard أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد

تحميل تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد مجانا آخر تحديث رابط مباشر من جوجل بلاي.
تحميل تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد مجانا
تحميل تطبيق Microsoft SwiftKey keyboard for Android

منذ أن استحوذت شركة Microsoft، على تطبيق SwiftKey Keywords للأندرويد تقوم الشركة بدمج بعض منتجاتها، وإن كانت العملية تمررها وببطء.

لآن برنامج SwiftKey مع أحدث إصدار تجريبي من Microsoft SwiftKey, على متجر Play Store، قامت الشركة، بدمج خدمتها To Do, بحيث سيكون هناك اختصار للخدمة في شريط أداة تطبيق Microsoft SwiftKey.

ما هو برنامج ميكروسوفت SwiftKey

تطبيق Microsoft SwiftKey هو تطبيق لوحة مفاتيح مشهور تابع لشركة مايكروسوفت، Microsoft SwiftKey, هو تطبيق للأندرويد مجاني على جوجل بلاي.

إن هذا عبارة عن أداة لوحة مفاتيح مجانية، يوفر تطبيق Microsoft SwiftKey الكثير من المميزات والأدوات المختلفة للكتابة.

بحيث يساعد الكاتب على الكتابة بشكل مميز وسريع، مع إضافة ميزة تنبؤ ذكية، والتي توفر لك الكلمات والاجمل الاكثر استخداما.

أيضا يحتوي تطبيق SwiftKey على ميزة جميلة وهي التدقيق الإملائي والنص التلقائي من خلال التوقعات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تنزيل رابط تحميل Microsoft SwiftKey Keyboard

يحتوي تطبيق Microsoft SwiftKey, على تحتوي رموز emoji مدمجة داخل للوحة، بحيث يمكنك استخدم رموز emoji وصور GIF في الكتابة وإرسالها بالطريقة التي تريدها، تحتوي على أكثر من 100 سمة لوحة مفاتيح وملونةأيضا.

وكما يمكنك تخصيص لوحة مفاتيح، خاصة بك، أيضا إضافة صورة كخلفية، معية للوحة، وتخصيص حجم معين, تطبيق Microsoft SwiftKey. متعدد للغات، بحيث يدعم أكثر من 400 لغة، من بين هذه اللغة العربية طبعا، يمكنك خمس لغات في آن واحد.

صور من داخل تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard للأندرويد

Download Microsoft SwiftKey keyboard for Android

تحميل تطبيق SwiftKey Keywords مجانا آخر إصدار

تنزيل أفضل تطبيق لوحة مفاتيح للأندرويد آخر إصدار مجانا
تطبيق SwiftKey Keywords لوحة مفاتيح الأندرويد

تحميل تطبيق SwiftKey Keywords للأندرويد

وبمجرد تحميل تطبيق SwiftKey آخر إصدار أو تحديث إلى أحدث إصدار تجريبي من SwiftKey (الإصدار 7.8.6.4), ستحصل على هذه الميزة يجب تمكين اختصار To Do تلقائيًا، كما يمكنك الوصول إليها بسهولة عن طريق فتح شريط الأدوات، ثم اختيار الأيقونة الخاصة به والضغط عليها.

وبعد تحميل هذه الإضافة الجديدة، في تطبيق Microsoft SwiftKey على الأندرويد، لا يمكن للمستخدم، تعيين أولوية أو تاريخ وقت استحقاق المهمة، كل ما يتم توفيره هو تسمية المهمة، ثم اختيار القائمة الخاصة بها، فإن كنت من عشاق الـ SwiftKey, وترغبت في تجربة الإضافة، كل ما عليك، هو التوجه إلى الرابط أسفل التدوينة، وتحميل آخر إصدار من تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard عبر رابط مباشر من جوجل بلاي، والاستمتاع بأجمل لوحة مفاتيح للأندرويد مجانا.

والجدير بالذكر، والأكثرمن ذلك فائدة، أنه بعد تحميل تطبيق SwiftKey اصبح بإمكانك القدرة على إضافة مهمة تلقائيًا، من الحافظة الخاصة بك، مما يجعل من السهل حفظ الروابط الخاصة بك، والتي تريد العودة إليها لاحقًا.

رابط تحميل Microsoft SwiftKey Keyboard بروابط مباشرة

google-playkhamsatmostaqltradent