recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات هاتف Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus | أجمل خلفيات للهواتف بجودة عالية

Admin
الصفحة الرئيسية
تحميل خلفيات هواتف سامسونج Galaxy S20/S20 Plus الثابتة وبجودة عالية، من هذا الموضوع يمكنك تحميل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy S20 من اسفل التدوينة، الآن حمل خلفيات هواتف Galaxy S20 المرتقبة هذه خلفيات سامسونج Galaxy S20 و Galaxy s20 Plus الأصلية صور الخلفيات بجودة عالية.


تحميل خلفيات هاتف Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus | أجمل خلفيات للهواتف بجودة عالية
تحميل خلفيات هاتفك Samsung Galaxy S20 

حمل الآن أفضل خلفيات Samsung Galaxy S20 :

أهلا ومرحبا بكم ايها الرائعون في هذا الموضوع سنقدم لكم هدية جميلة جداً لمحبي خلفيات الهواتف الجميلة ذو الجودة العالية، لهاتف Samsung Galaxy S20 الحديث.

الهدية عبارة عن مجموعة من أحدث خلفيات سامسونج جالكسي اس 20 المرتقب، الآن يمكنك تحميل خلفيات سامسونج جالكسي Galaxy S20 و Galaxy s20 Plus الأصلية صور الخلفيات بجودة عالية أخي العزيز.

فى الآونة الأخيرة ظهرت تسريبات لهاتف سامسونج Galaxy S20، أما الآن اصبحت لدينا الخلفيات للهاتف المذكور Galaxy S20 وهي خلفيات الرسمية للهاتف المرتقب يمكنك الحصول عليها الآن وتجربتها.

كما أن هذه الخلفيات معتمدة من شركة سامسونج على السمات التي تبنتها سامسونج على مدار السنوات الماضية، متمسكة بمزيج من الألوان الجميلة والمتناسقة النابضة بالحياة.

بحيث يبلغ حجم كل خلفية 3200×3200 بكسل، وتبدو جيدة على معظم الهواتف الذكية الحالية تقريباً وتأتي هذه الخلفيات بألوان هي "الوردي، الأزرق، الأسود، الأبيض".

رابط تحميل خلفيات سامسونج جالكسي S20 على 8 خلفيات كلها بجودة عالية، بدقة 3200 × 3200 بكسل بما في ذلك الخلفيات المتحركة، إذا كان لديك هاتف سامسونج، فيمكنك بالفعل إضافة الخلفيات المتحركة لشاشة القفل لمحاكاة Galaxy S20.

التالي : إليكم قائمة لـ تحميل أفضل تطبيقات مدفوعة للأندرويد مجانا لهذه السنة 2020

تحميل خلفيات هاتفك Galaxy S20 : من هنا أو من هنا 

المصدر: XDA-Developers

google-playkhamsatmostaqltradent