recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Holey Light تطبيق يحاكي LED للإشعارات حول الكاميرا الأمامية

تحميل تطبيق Holey Light LED emulator for Samsung Pixel أفضل تطبيق يحاكي مؤشر LED للإشعارات حول الكاميرا الأمامية، أحد افضل تطبيقات الأندرويد المجانية التي وذو قيمة على المستخدم.


تحميل تطبيق Holey Light LED


تحميل تطبيق Holey Light LED افضل تطبيق يحاكي مؤشر LED الإشعارات، اهلا ومرحبا بكم أيها الرائعون زوار نبراس المدون، اليوم سنقدم لكم 
تحميل Holey Light أفضل تطبيق يحاكي مؤشر LED للإشعارات حول الكاميرا الأمامية، فمرحبا بكم من جديد في نبراس المدون | Nibras Blogger.


تحميل تطبيق Holey Light افضل تطبيق الأندرويد لإشعارات الهاتف LED:

هذه الأيام، تقريبًا جميع الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تخلّت تمامًا على مؤشر LED للإشعارات والموجود بالقرب أو على نفس خط الكاميرا الأمامية، ولحسن الحظ، كانت البدائل مع التطبيقات، وذلك من خلال استغلال حلقة الكاميرا الأمامية وجعلها كمؤشر لليد وأكثر من ذلك بكثير.


أيضًا Remini

نبذة عن برنامج Holey Light الأندرويد:

Holey Light أحد التطبيقات الجديدة على أندرويد وأحدث التطبيقات في هذا الشان، ويمكن تعريفه بأنه عبارة عن تطبيق يحاكي مؤشر LED لإشعارات الهاتف الذكي عبر حلقة متحركة حول الكاميرا الأمامية في الشاشات المثقبة، كما يوفر التطبيق واجهة إعلام عند إيقاف تشغيل الشاشة، بالإضافة إلى وظيفة Always-On Display أو استبدالها.


وفي هذا الشأن، يتيح تطبيق Holey Light لمستخدمي أندرويد الاختيار من بين أربعة أوضاع عرض مختلفة وتخصيص حجم وموضع وسرعة الرسوم المتحركة، وحتى تعيين لون قابل للتخصيص لكل قناة للإشعارات وتحديد لون الإشعار الأولي عن طريق تحليل اللون السائد لأيقونة التطبيق.


إلى جانب أنه يوفر تكوينات منفصلة لحالات البطارية وهو قادر على إدارة الإشعارات بناءً على عوامل مختلفة، بالإضافة إلى احترام وضع عدم الإزعاج، علاوةً إلى أنه لا يؤثر على عمر البطارية.


تحميل برنامج Holey Light LED من رابط مباشر :


الخلاصة : يتوفّر تحميل تطبيق Holey Light لنظام أندرويد مجانًا مدعومًا بعمليات شراء اختيارية داخلية التطبيق لاستمرار تطوير التطبيق، ويمكنك تحميله بالانتقال إلى صفحته من على متجر جوجل بلاي عبر الرابط المباشر.


التالي : حصريًا شرح كيفية قراءة واسترجاع الرسائل المحذوفة من الواتساب وجميع التطبيقات + تحميل WAMR آخر تحديث

google-playkhamsatmostaqltradent