recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق شيرات لايت بدون اعلانات | SHAREit Lite No Ads Mod

تحميل تطبيق شير ات لايت SHAREit lite برنامج لنقل الملفات بين هواتف Android والـ iPhone و أجهزة كمبيوتر بسرعة فائقة، Download apk SHAREit Lite Pro apk Mod بدون اعلانات للأندرويد آخر اصدار.

تحميل تطبيق شيرات لايت بدون اعلانات


تحميل شيرات لايت SHAREit Lite:

تحميل شِيرات SHAREit Lite: مرحبا بكم ايها الرائعون اليوم معنا تنزيل SHAREit Lite Apk free أحد افضل تطبيقات هواتف اندرويد لِنقل الملفات بمختلف انواعها وبسرعة عالية دون اي مشكلة و بين معظم أنظمة التشغيل الأخرى.

في هذا المقال نسلط الضوع على تطبيق شير ات SHAREit Pro بدون اعلانات افضل تَطبيقات الأندرويد شيرٱت لإرسال المَلفات SHAREit to send files من وإلى، كما سنتطرق إلى كيفية ارسال واستلام الملَفات عن طريق برنامج الشير ات نسخة قديمة وبدون إعلانات للاندرويد ٱخر تحْديث Last updated.

نبذة عن تحميل الشيرآت آخَر اصدَار Download SHAREit Lite Plus latest Issuance:

شِيرآت لايَت برو: هو تَطبيق خصص لنَقل المَلفات وبسرعة فائقة بين اغلب الأجهزة، يوفر SHARE it العديد من المميزات التي يحتاجها أغلب المستخدمين وهي إمكانية مشَاركة المَلفات بين أجهزة مختلفة، مثل مشاركه ملفات الهاتف مع الكمبيوتر والعكس.

 تطبيق شِيرات لايَت  يتيح لك تَحميل  الاصدار القَديم بدون إعلانات وَمشاركة جميع ملفات هواتف أندرويد بغض النظر عن عن شكلها او حجمها، فهو التطبيق الأشهر والأسرع في مشاركه البيانات بين الهواتف دون التأثير على جودة المَلفات أو التأثر بأحجامها الكبيرة مثل Application files مَلفات التّطبيقات وملفات الألعاب ك DATA وال Obb وحتى المَلفات المضغوطة.

تم إصدار تطبيق شيرآت SHAREit القديم الرسمي من قبل شركة Smart Media 4U Technology لأول مرة عام 2013، تم إِصدار نسخ مختلفة لأنظمة Android و iOS و Windows NT و MacOS وWindows 10 Mobile ليصبح التّطبيق البديل والاسرع على الاطلاق عكس الطريقة التقليدية و القديمة لنقَل الملَفات بالبلوتوث أو بالبريد الإلكتروني وغيرها من الوسائل البدائية.

Download share it lite mod no ads


مميزات برنامج شيرآت Download SHAREit Lite Pro Apk free:

يتميز شيرآت لايَت SHAREit Lite بالكثير من المميزات التي جعلته من بين افضل التطبيقات لِمشاركة المَلفات بين مختلف انظمة التشغيل، كما يتميز شير ات لايَت SHAREit Lite official applications  أنه خَفيف ويمكن تثبيته على الأجهزة الضعيفة  كما انه خالي من الإعلانات و يمكنك تحميل شير ات لايَت برابط مباشر من ميديا فاير وتثبيته على هاتفك الذكي بكل سهولة.

من مميزات شِيرات لايت app shareit lite premium أنه يدعم أكثر من 45 لغة من بينهم اللغة العربية، والإنجليزية وغيرها، إذ اصبح التّطبيق الأكثر شهرة و انتشارا بين المستخدمين بسبب أدائه المميز والبسيطفي لمشاركة “manage, phone, videos, photos, music”  بكُل سهولة.

تحميل برنامج شيرآت لآيت shareit lite apk:

في الآونة الأخيرة تم اطلاق اصدَار جديد شيرآت لايَت خالي من الاعلانات Ad-Free، وهذه نسخة خفيفة تعمل وبشكل اسرع من SHAREit Pro APK الأصلي العادية والفرق بينها يكمن في الحجم، يعمل برنامَج الشير لايت 2022 النسخة المدفوعة بدون إعلانات تحْديث أخير على الهَواتف phones الضعيفة بشكل اسرع.

حيث أن تطبيق شيرت لايَت بلس لا اعلانات كما أنه يعمل بشكل جيد في احسن الأحوال، لا سيما على الأجهزة الضعيفة، يُمكنك استخدام التطبيق شِيرت لايَت لنَقل ومشاركة المَلفات SHAREit Lite for File Transfer Without ads, بمعدل نقل 40 ميجابايت في الثانية، مما يجعل SHAREit Pro Mod أسرع 200 مرة من متوسط ​​سرعة النقل عبر البلوتوث.

تنزيل برنامج SHAREit Lite version latests مَجاني:

تنزيل برنامج شيرت لايَت بلس ad free مهكر  خفِيف بدون اعلانات 2022 من ميديا فاير للاندرويد، في الماضي ، كان يتعين عليك استخدم أحد خدمات التخزين السحابي، وتمر بالعديد الخطوات اللازمة المعقدة لرفع المَلفات عليها لكي تتمكن من مشاركة المَلفات مع الآخرين عن طريق رَابط مباشر لتحميل تلك الملفَات، لحسن الحظ مع تطور التكنولوجيا وتوفر وسائل بديلة أصبح الأمر سهل لا سيما مع تطبيق الشيرات SHAREit Pro APK official.

Download SHAREit, the best file sharing appيُمكنك تطبيق الشيرات لايَت SHAREit is ad-free, النسخه القديمة بدُون اعلانات اخر تحديث مجانا، من تجاوز كل العقبات التي تمنعك من إرسال واستلام الملفات مع الاخرين كل ما تحتاجه هو تحميل SHAREit Pro آخَر اصدَار مَجاني من غير اعلانات بحجم صغير و خفيف وتثبيته على الجهاز الخاص بك.

تحميل برنامج شِيرات لايت shareit lite:
تنزيل تطبيق SHAREit لايَت بدُون إعلانات النسخة المصغرة الخفيفة، يتيح لك شيرْت SHAREit لايت مزايا والتي توفر لك.

معلومات عن SHAREit Lite Apk:
  1. الاسم: SHAREit Lite - Share & File Transfer App, Share it
  2. المطور: Smart Media4U Technology Pte.Ltd.
  3. الحجم: 23MB.
  4. الإصدار: v3.3.28
  5. الترخيص: مجاني.
  6. نظام التشغيل: 4.1 فما فوق.
  7. تاريخ التحديث: 16/01/2022.

رابط تحميل تطبيق شيرت SHAREit Lite 2022:




google-playkhamsatmostaqltradent