recent
أخبار ساخنة

تحميل أبلوك برنامج قفل التطبيقات والشاشة AppLock Premium Apk

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل أبلوك تطبيق قفل التطبيقات الهاتف ابلوك AppLock Premium قفل الشاشة والبرامج مَدفوع للأندرويد مجاناً.


تحميل أبلوك برنامج قفل التطبيقات والشاشة AppLock Premium Apk
تحميل برنامج قفل التطبيقات ابلوك AppLock Premium

تحميل برنامج ابلوك AppLock مدفوع

مرحبا بكم ايها الرائعون اليوم معنا تنزيل ابلوك AppLock Premium Apk أحد آفضل تَطبيقات هواتف اندرويد المَدفوعة مَجانا.

تحميل تطبيق ابلوك لِحماية هَاتفك الأندرويد من المتطفلين و التجسس على مراسلاتك ومقاطع الفِيديو والصور الخاصة بكم، وذلك من خلال قفل التطبيقات بكلمة سر.

تعريف تطبيق ابلوك AppLock  Apk:

تطبيق ابلوك AppLock Apk هو أداة صغيرة الحجم على منصتي الـ Android والـ IOS كبيرة الفائدة، يمكنك تطبيق ابلوك AppLock Apk من حمايه نفسك وبيناتك و الملفات الخاصة بك.

حيب يُمكنك برنامج ابلوك AppLock Apk قفل التطبيقات الخاصة بك بكلمة سر قوية، كما يُمكنك حمايه الصور ومقاطع الفِيديو عن طريق برنامج ابلوك AppLock, بكلمة مُرور قوية، أيضا يُمكنك اخفاء الصّور داخل ابلوك App Lock Premium وحمايتها داخل التطبِيق بكل سهول وأنان.

ايضًا يُمكنك قفل شاشة هَاتفك عن طريق تطبيق App Lock Apk بكلمة السر او البصمة Lock screen and apps with a password، كما يُمكنك حمايه جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل عن طريق وضع كلمة سر تحمي بها نفسك.

معلومات عن ابلوك App Lock Pro Apk:

تطبيق ابلوك برو App Lock Apk هو تطبيق اشتهر بين معظم المستخدمين وذلك لما يقدمه برنامج آبلوك AppLock من مميزات للمستخدم واصبح أحد اشهر تطبيقات على نظام اندرويد المتخصص في الحماية.

يقدم برنامج App Lock Apk ابلوك برو للأندرويد الحماية الكاملة للمستخدمين، بحيث يُمكنك App Lock Premium من حِِماية بيناتك الخاصة والحساسة بفضل النظام الذي تمت عليه برمجة تطبيق آبلوك لِحماية التطبيقات وَالصور الخاصة بك.

تحميل آفضل تطبيق آبلوك App Lock Apk لِقفل التطبيقات الخاصة بك:
في هذا الموضوع نقدم لكم احد أفضَل برامج الحماية لهواتف الاندرويد وهو برنامج آبلوك AppLock Apk لِقفل الهواتف وجميع الملفات الخاصة بيك، يُمكنك برنامج AppLock Premium Apk من حمَاية جَميع خصوصياتك مثل إخاء الصّور الحساسة داخل برنامج ابلوك AppLock ووضع كلمة السّر على معرض الصّور الخاصة بك، كما يمْكنك تأمين تَطبيقات التراسل مثل الـ WhatsApp, Messenger, و غيرهم من التطبيقات الأخرى.

يوفر برنامج قفل التطبيقات AppLock Premium العديد من المميزات والخصائص مثل قفل شاشة الهاتف او التطبيقات بكلمة سر تكون آمنة تحمي التطبيقات الخاصة بك.


شاهد أيضا AppLock Lite


كما يُمكنك قفل اي برنامج من على هاتفك الذكي دون خوف فالتطبيق يوفر نظام حِماية كَامل متكامل ولا يمكن اختراقه فالتطبيق يعتبر احد اهم التطبيقات قفل شاشة او الهاتف بشكل عام، فهو يُمكنك من حمايه الخصُوصية الخاصة بك باستخدَام كلمة المُرور والنمط وقفل بصمه الإصبع.

تحميل برنامج قفل  AppLock Premium للأندرويد:
يتيح لك ابلوك العَديد من الخصائص والمميزات مثل قفل شاشة هَاتفك الذكي باستخدام بَصمة الإصبَع او نمط نقش تختاره وتقوم بتطبيقه على اي شي تريد ان تقوم بحمايته عن طريق برنامك آبلوك المَدفوع مجانًا.

من مميزات تطبيق AppLock Premium Apk قفل التطبيقات والشاشة أنه يأتي بحجم صغير فيمكنك تحميل آبلوك وتثبيته على هَاتفك الآندرويد بكل سهولة ودون تلق اي مشكلة.

ايضا من مميزات برنامج AppLock Apk أنه آمن ولا يشكل اي خطر على المستخدم بل يُمكنك الاستعانة به على خصُوصيتك وذلك بوضع خطة الحماية التي تريد انت.
تطبيق آبلوك يعتبر من بين التطبيقات الاكثر امانا واستخداما فهو موجود بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي كما تم تحميله وتثبيته على ملايين الهواتف الـ Android والـ iPhone.

Download AppLock Premium

مميزات برنامج قفل التطبيقات ابلوك AppLock Premium Apk:

يتميز تطبيق قفل الشاشه بالعديد من الخصائص والمميزات التي نالت اعجاب المستخدمين، حيث يتمتع بحماية قوية، بعد تحميل و تثبيت تطبيق ابلوك قفل البرَامج و الشاَشة النسخه المَدفوعة يُمكنك من انشاء كلمة المُرور وحماية هَاتفك بها، وحتى يُمكنك قفل الهاتف والتطبيقات ببصمة الأصابع او النمط كما يُمكنك واستخدام رقم سر او بكلمه تتالف من حروف وأرقام وتأمين جهازك من المتطفلين.

من ميزات برنامج ابلوك قفل الهاتف والتطبيقات والالعاب AppLock Apk انه بعد تحميل AppLock Premium للأندرويد النسخه المَدفوعة يُمكنك قفل شاشة الموبايل بكلمة سر او بنمط او بصمه الاصبع، كما يمكِنك حماية صورك وذلك وذلك عن طريق اخفاءها داخل برنامج اب لوك قفل شاشة AppLock Apk free, ايضا يُمكنك حماية تطبيقات التواصل الإجتماعي كـ مسانجير و الواتساب أو اي برنامج آخر من على هَاتفك الاَندرويد اما القَفل بكلمة سر او قفل ببصمة أحد أصابعك أو كَلمة سر بـ أرقام.

تحميل برنامج قفل شاشة والبرامج AppLock Premium Apk:

ان كنت تبحث عن برنامج قوي وتريد تأمين هَاتفك الٱندرويد فأنا انصحك بان تقوم بـ تحميل برنامج قفل شاشة و التطبيقات ابلوك AppLock Apk الشهير لحمايه جوالك من وذلك عن طريق برنامج AppLock Apk وتخصيص كلمه مرور قوية وَحماية هَاتفك وبياناتك الحساسة كـ الصّور ومقاطع الفيديوهات عن اصدقاءك وغيرهم من المتطفلين والمتجسسين.

كما يمْكنك تحميل ابلوك للأندرويد أَفضل برنامج قفل AppLock Apk شاشة الهاتف و التطبيقات والألعاب على حد سوى، كما يمْكنك تخصيص كَلمة السّر على برنامج AppLock Premium وقفل هَاتفك عن طريق احد الطرق المعروفة مثل القَفل بالبصمة او قفل شاشة بكلمة مرور أو قفل التطبيقات بأرقام عن طريق برنامج القَفل AppLock Apk للأندرويد كما يُمكنك تحميل برنامج قفل التطبيقات ابلوك من اسفل المقال برَابط مبَاشر من ميديا فاير.

من اهم مميزات تطبيق قفل التطبيقات ابلوك AppLock Apk للأندرويد ان حجم تطبيق القَفل والحماية آبلوك AppLock Apk للأندرويد متوفر بنسخ كثيرة النّسخة المَدفوعة AppLock Apk والنسخه المجانية AppLock العادية كما يمْكنكم الحثول على جَميع النسخ المَدفوعة والمجانية.

من مميزات تطبيق قفل شاشة و التطبيقات انه توجد نسخة خفيفة أبلوك لايت AppLock Lite للأندرويد وهي نسخة مصغرة وتعمل هذه النسخة على جَميع الأجهزة وخصيصا الاجهزة الضعيفة وتعمل هذه النسخه الخفيفة على الكثير من الهولتف الضعيفة مثل قفل الشاشه واقفال التطبيقات وحفظ الخصوصية برقم سري او كلمه المرور تتكون من حروف وأرقام او بَصمة أصابع.

كما يُمكنك تحميل برنامج قفل التطبيقات من تأمين و اقفال تطبيقاتك على الهواتف الذكية بكل سهولة عن طريق برنامج ابلوك قفل التطبيقات AppLock Apk للأندرويد بكلمة سِر خصة تحمي بها التطبيقات الخاصة بك و الصّور والفيديو بواسطة برنامج ابلوك AppLock Apk Mod أحدث اصدار من تطبيق قفل شاشة و التطبيقات AppLock Apk تحديث جديد مجاني.

مميزات تطبيق قفل شاشة و التطبيقات ابلوك AppLock Premium:

يتميز تطبيق بالعديد من الخصائص والمميزات والتي نالت اعجب الكَثير من المستخدمين مثل يُمكنك برنامج قفل التطبيقات والهاتف من حفظ خصوصياتك، برنامج AppLock تستطيع من خلاله قفل الرسائل النصية، قائمة الأسماء، الجيميل Gmail، Facebook، Play Stere، الإعدادات، الاتصالات,Snapchat, Instagram,Tango أو أي تطبيق تريد حمايته، مع وظائف متعددة و كثيرة تحفظ خصوصياتك، من امكانيات تطبيق أبلوك AppLock Premium Apk.
  1. امكانية قفل التطبيقات بكلمة المُرور ، نمط ، أو قفل بصمات الاصابع.
  2. إخفاء الصّور ومقاطع الفيديو الموجودة على الموبايل.
  3. متصفح التخفي: لا يوجد سجل التاريخ.
  4. تسجيل الدخول لحسابات متعددة.
  5. التقاط صورة شخصية للدخلاء الذين يحاولون فتح هَاتفك بدون علمك.
  6. خلفية مخصصة ، حدد الصورة المفضلة.
  7. لمحات مخصصة تعيين مجموعات التطبِيق المؤمنة.
  8. قفل الوقت قفل تلقائي/فتح وفقا للوقت.
  9. إخفاء أيقونة AppLock على الهاتف.
  10. الحماية المتقدمة ومنع AppLock من التوقف أو الغاء عمله من قبل الآخرين.
  11. لوحة المفاتيح العشوائية ومنع الناس المنطفلين عن الرمز السري.
  12. مفتاح القَفل (WiFi ، Bluetooth ، بيانات الجوال ، المزامنة).
  13. سهولة “تمكين/تعطيل” AppLock بنقرة واحدة.
  14. مفتاح قفل سريع “قفل/فتح” في شريط الإعلام.
  15. قفل المكالمات الواردة.قفل إعدادات النظام لمنع الفوضى من قبل الأطفال.
  16. اسمح باختصار موجز لا حاجة إلى كلمة مُرور أو نقش أو بصمة مرة أخرى خلال الوقت المحدد.
  17. منع إلغاء تثبيت التطبيقات.
  18. انخفاض استخدام الذاكرة.
  19. وضع توفير الطاقة.
  20. دعم لإخفاء صور GIF ، صوتيات وملفات.
  21. دعم المزيد من SNS في المتصفح الخاص.
  22. إضافة وظيفة دفعة الهاتف.
  23. تحسين المزامنة السحابية.
  24. إضافة الكَثير من الألعاب الترفيهية.

معلومات عن برنامج AppLock Premium:

  • الاسم: AppLock‏.
  • المطور: DoMobile Lab.
  • الحجم: 23MB.
  • الاصدار: 5.1.3.
  • تاريخ الإصدار: 01/03/2022.
  • يتطلب: 4.1 فما فوق.
  • الترخيص: US$ 1.99 - US$ 11.99 لكل ولكن تم توفير النسخة المدفوعة.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات بكلمة سر Apps Lock  APK Free للأندرويد مجانًا:


google-playkhamsatmostaqltradent