recent
أخبار ساخنة

نتائج مسابقة كونكور | موريباك لوائح كونكور 2022 في موريتانيا

Admin
الصفحة الرئيسية
هل تبحث عن نتائج مسابقة كونكور دخول السنة الأولى إعدادية في موريتانيا، إذا كانت تبحث عن لوائح مسابقة كونكور على موريباك فأنت في المكان الصحيح.

نتائج مسابقة كونكور | موريباك لوائح كونكور 2022 في موريتانيا
نتائج مسابقة دخول السنة الاولى إعدادية كونكور 

نتائج مسابقة كونكور2022  في موريتانيا

نتائج مسابقة كونكور دخول السنة الأولى إعدادية لم يعلن عنها بشكل رسمي من قبل الجهاة الرسمية وزارة التهذيب الوطني المشرفة على المسابقات الوطنية المعنية بهذا الموضوع والتي من شأنها ان تعلن عن كل النتائج للعام الدراسي.

خبر خروج نتائج إمتحانات متسابقين كونكور عاري من الصحة تماما، ولم تقم أي جهة رسمية تابعة للدولة الموريتانية بنشر هذا الخبر المتداول لا على الموقع الرسمِي التامبع للوزارة ولا على أحد المواقع المشهورة مثل موقع موريباك المتخصص في عرض النتائج وبكل مصداقية بعرض نتائج الامتحانات والمسابقات الوطنية سواء كانت نتائج مسابقة كونكور لدخول السنة الأولى الإعدادية او غيرها من المراحل الأخرى، مثل نتائج إمتحانات مسابقات ختم الدروس اعدادية او نتائج باكلوريا.

انتشر اليوم خبر الآعلان عن خروج نتائج مسابقة كونكور 2022 على بعض المواقع الإلكترونية أن الوزارة نشرت نتائج لمسابقة كونكورconcour لدخول العام الدراسي الإعدادي سنة أولى، والخبر كاذب يفتقر إلى المصداقية.

أخبار خروج نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية 2022

لا يمكن لأي كان أن يؤكد لك صحة خبر نتائج دخول السنة قبل الاعلاَن عنه من طرف وزارة التعليم والتهذيب الوطني، نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية كونكور النهائية 2022 للعام الدراسي الجديد، وقد أجريت في موريتانيا خلال الأسابيع الماضية مسابقة على عموم تراب الوطن، كـ مسابقة كونكور للحصول على شهادة للدخول بها في السنة الدراسية و مسابقة شهادة ختم الدروس الاعدادية، ايضاً امتحانات.

نتائج كونكور 2022 موريتانيا

من المقرر أن تعلن وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا عن لوائح مسابقة كونكور 2022 امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية، ومن بين المواقع التي تعرض نائج الامتحانات الوطنية موقع موريباك فهو من أشهر المواقع الموريتانية لعرض نتائج المتسابقين سواء كانت مسابقة كونكور أو بريفه أو الباكالوريا، كما يوجد موقع رسمي للوزارة تعرض عليه كل المسابقات الوطنية وغيرها من الأمور التابعة لوزارة التهذيب الوطني والاصلاح التعليمي.

من المتوقع أن يَتم الاعلاَن عن نتائج المتسابقين لمسابقة شهادة كونكور لدخول السنة ألى إعدادية، علما أن الطلاب في موريتنا اجتازوا إمتحانات كونمور لدخول السنة الأولى إعدادية على مستوى عموم الترَاب الوطني بداية من يوم الاثنين 6 يونيو 2022 الماضي، ومن المحتمل أن يعلن عن نتائج امتحان المتسابقين المدرسة الابتدائية غدا يوم الخميس أو خلال أيام، و حسب مصادر فإن موعد الإعلاَن بات مسألة وقت، وتعرض نتائج Concor من وزارة التهذيب الوطني وإصلاح التربية عن نتائج دخول الفصل الاول إعدادي

يذكر أن مسابقة كونكور أجريت في ظروف حسنة وتحت إجراءات احترازية مشددة فرضتها الوزارة، وبمجرد الانتهاء من الاختبارات عرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في موريتانيا عمليات بحث رهيبة عن نتائج مسابقة كونكور دخول السنة الأولى الدراسية في الإعدادية.


طريقة معرفة نتائج مسابقة كونكور دخول السنة الأولى إعدادية 2022

طريقة الحصول على لوائح كونكور في موقع موريباك بسيطة، أو معرفة نتائج ماسبقة كونكور 2022 في موريتانيا سهل جدا، كل ما عليك هو التوجه إلى رابط موقع موريباك أسفل هذه التدوينة والدخول إليه ومن ثم البحث عن نتيجة المترشح من خانة البحث التي يوفرها موقع موريباك أو الذهاب إلى محرك البحث ثم البحث عن نتائج مسابقة كونكور، أو عبر موقع إدارة الامتحَانات والمسابقات كونكور 2022 نتائج مسابقة دخول السنة الأولى من الإعدادية، أو من خلال إتباع الخطوات في الاسطر القادمة.

نتائج مسابقة دخول للسنة الاولى على موريباك نتائج كونكور:

قمنا في “نبراس المدون” بتوفير الوسائل الضرورية ممثلة في المواقع الرسمية مثل موريباك المنصة المعروفة محليا باسم Mauribac وقليل من يجهل هذا الموقع الموريتاني الرائع، والتي تنشر لوائح المسافقة فور خروجها، إضافة إلى عرض كافة المعلومات عن النِّاجحين، حيث تَظهر عدد من المتفوقين الأوائل، حيث يعرض المتفوق الأول في نتائج مسابقة دخول السنة الاولى إعداديه كنكور Concour على مستوى موريتاني، كما يعرض موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.

الذي يتوفر على جميع الخدمات الإلكترونية التي تهم الطالب، و لاستعلام عن النتائج الخاصة بمسابقة دخول السنة الأولى إعداديه ما عليكم سوى تطبيق الخطوات التالية:
أولا: توجه إلى موقع وزارة التهذيب الوطني الالكتروني الرسمِي المخصص لعرض اللوائح المسابقات. https://www.education.gov.mr/
ثانيا: ثم اختيار نتائج امتحَانات دخول السنه الأولى إعداديه 2022 من الواجهة الرئيسية من داخل موقع وزارة التهذيب الوطني والتعليم الأصلي.
ثالثا: يتوجب عليك اختيار “الولاية›المقاطعة/المركز›المدرسة” التي يدرس فيها التلميل المترشح لمسابقة دخول السنه أولى اعداديه.
رابعا: واخيرا قم بالضغط على علامة بحث ستظهر نتيجة لوائح مسابقة الكونكور دخول آعداديه 2022.

ويمكن للمترشحين لمسابقة دخول السنه لآولى اعدادية البحث عن نتائجهم والوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالمتسابق عبر موقع وزارة التهذيب الوطني وإصلاح التعليم الرسمِي المخصص لعرض ا للوائح المسابقات بكل بساطة، وذلك عن طريق الدخول على وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في الدولة الإسلامية الموريتانية،من الذي تم تفعيله خصيصا لمتابعة الدراسة عن بعد والاستعلام عن نتائج الطلاب في موريتانيا.

طريقة معرفة نتائج مسابقة كونكور عبر موقع موريباك:

يستطيع أي شخص الوصول إلى النتيجة النهائية وذلك عن طريق موقع موريباك الخاص بعرض لوائح شهادة كونكور لدخول السنه الأولى إعدَاديه، كل ما عليك هو التوجه إلى موقع موريباك أسفل التدوينة، والتي يمكنك الحصول على نتيجة الطالّب المترشح لمسابقة الكونكور لدخول السنة الأولى اعداديه تابع الخطوات.

  1. أولا: اذهب إلى رابط موقع موريباك. https://www.mauribac.com/
  2. ثانيا: كتابة رقم المترشح الخاص بالطالب أو التلميذ.
  3. ثالثا: اختيار المسابقة والضغط عليها ستنبثق لك خانة بها أسماء المسابقات الوطنية.
  4. ا: الباكلوريا.
  5. ب: مسابقة ختم الدروس الإعدادية.
  6. ج: مسابقة دخلو سنة أولى إعدادية.
  7. د: مسابقة الإمتياز - الثانوية.
  8. هـ: مسابقة الامتياز - الاعدادية.
  9. ز: اختيار السنة 2022.
  10. ح: اختيار الولاية مثلا“الحوض الشرقي” ومن ثم المركز مثلا “النعمة 1” وتنتظر ريث ما يكتمل تحميل قائمة لوائح المترشحين مسابقة دخول السنة الأولى إعدَادية.، وبعدها تقوم بإدراج رقم المقعد الخاص بالتلميذ.

أخيرا، من وصلنا وإياك إلى نهايةهذا الموضوع كان نأمل أن نكون قد وفقنا في هذا الطرح كيفة معرفة نتائج مسابقة دخول السنة الاولى آعدادية كونكور ومتى تعرض لوائح مسابقة الكونكور على مُوريباك ، وكيفية معرفة نتيجة كونكور على موريبَاك في موريتانيا.


الوسم مورِيباك نتائج كونكور,نتائج كونكور 2022,نتائج للكونكور 2021,موريباك نتائج الكونكور 2022 في موريتانيا,لوائح نتائج كونكور 2022,Www dec mr,نتائج كونكور 2019 موريباك,موريباك 2021 كونكور
google-playkhamsatmostaqltradent