recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock Lite Apk | تحميل تطبيق القفل AppLock

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق القفل للاندرويد اصدار الاخير تحميل برنامـج قفل التطبيقات بكلمة سر AppLock Lite APK افضل تطبيق لقفل التطبيقات والهاتف بكلمه مرور قوية للأندرويد مجانًا تحميل تَطبيق القفل آب لـوك Applock APK برابط مباشر.

تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock Lite Apk | تحميل تطبيق القفل AppLock
تحميل تطبيق القفل AppLock


تنزيل اجمل برنامج قفل التطبيقات بنمط ورمز السري.

مرحبا بكم ايها الرائعون اليوم معنا تنزيل أخر تحديث تَطبيق قفل الحمايه والأمان القديم والشهير أبلوك لايت النسخة المدفوعة اخر اصدار مجاني للهواتف الذكية الاندرويـد مجانـا برنامج applock apk.

في هذا المقال نسلط الضوء على برنامـج القفل والحمايه الشهير وهو برنامج أبلوك لايت لقفل التطبيقات وحماية الهاتف بكلمه السر قوية وحماية الموبايل من التجسس والاطلاع على المعلومات الحساسة الخاصه بك.

تعريف برنامج قفل التطبيقات مجاني AppLock

في هذه التدوينة سنقوم بتعيف تطبيـق ابلوك AppLock APK بعد أن قمنا في موضوع سابق بنشر وكان مقال مفصل عن تحميل أفضـل برنامج قفل التطبيقات AppLock APK النسخه المدفوعه من ميديا فاير وكذلك النسخه المجانية من على Play Stere.

سنقوم بشرح طريقة تحميل برنامج قفل التطبيقات ابلوك AppLock للآندرويد وكيفية حماية نفسك من المتطفلين عبر برنامج قفل الحمايه قديم التطبيقات AppLock للاندرويد والان يمكنـك تحميل التطبيق الاكثر استخداماً على منصة للاندرويد.

شاهد أيضا AppLock Premium

AppLock APK: هو تطبيق قفل التطبيقات برقم سري هو اجمل برنامج قفل صور والفيديو بكلمة السر قوية لحمايه هاتفك من الاختراق والتجسس والاطلع على المعلومات الحساسة الخاصه بك، وتأمين جهازك.

تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة أبلوك لايت AppLock Apk النسخه الخفيفة والمصغرة من تطبيق قفل تطبيقات للهواتف Android أبلوك برو AppLock Premium هذي النسخه من تطـبيق القفل AppLocker هو احد افضـل برامـج الحمايه  والقفل للاندرويد

ماهو برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر APK

AppLock Apk: هو تطبيق القفل للاندرويد وحماية خصوصيتك من المتطفلين هو احد أكثر تطبيقات أمانا وحفاظا على الخصوصية والتي جعلته واحد من بين المرامج الأكثر تحميلا وذلك لما يقدمه من مميزات وتوفير الحمايه الكاملة على هواتف أندرويد الذكية.

يعتَبر برنامج أبلوك AppLock للاندرويد هو الاكثر انتشارا بين المستخدمين، يمكـنك تطبيق القفل الخاص بحماية البرامج والـصور الخلصة بك والمقاطع الفيديو من عدم وصول اي شخص إلى معلوماتك الحساسة والتي قمت بحمايتها وذلك من خلال تطبيق ابلوك AppLock المجاني على جوالك الذكي.

نبذة عن مميزات برنامج قفل التطبيقات مجاني:

يتميز تحميل تَطبيق القفل الشاشه قديم بالكثير من المميزات والخصائص الجميلة وأكثر من رائع، يوفر لك AppLock خصوصية كاملة ، يتوفر تطبيق أبلوك لايت برنامج القفل الخاصه بالاندرويد الحماية الكاملة وذلك بضغطة زر واحدة كما يمكنـك قفل هاتفك وذلك من خلال تطبيق AppLock القفل ، كما يمكنـك من خلال الـ AppLock قفل Facebook و WhatsApp و Gallery و Messenger و Snapchat و Instagram و SMS وجهات الاتصال و Gmail والإعدادات والمكالمات الواردة وأي تطبيق تختاره. منع الوصول غير المصرح به وحراسة الخصوصية. ضمان الأمن.

يمكن تحميل AppLock القفل إخفاء الصـور ومقاطع الفيـديو، كما يمكنـك من اخفاء الصور ومقاطع الفيـديو الخاصه بك من المعرض واخفاءها وتكون مرئية فقط في قبو الصـور والفيديو، حماية الذكريات الخاصة بسهولة، لا دبوس ، بأي حال من الأحوال.

تحميل تطبيق القفل القديم APK
برنامج القفل AppLock لقفل التطبيقات


مميزات تنزيل برنامج القفل AppLock لقفل التطبيقات:

يستخدم تطبيق القفل AppLock Apk خدمة إمكانية الوصول لتمكين وضع توفير الطاقة، يرجى السماح بعد تحميل تطبيق القفل AppLock لخدمات إمكانية الوصول لتفعيل هذه الخاصية  من الان احمى هاتفك باستخدام خاصية كلمة المرور و تنزيل Applock apk الفيـديوهات امنه, معرض الصـور امنه, ميزة قفل التطبيقات بعد الخروج منها في اقل من 5 ثواني.


أيضا بإمكانك إخفاء تطبيق قفل التطبيقات وحماية هاتفك نفسه لتجنب حذف التطبيق من احد المتطفلين التطبيق سهل جدا وبسيط ولا يوجد به أي تعقيد التطبيق يوجد به لوحة مفاتيح عشوائية ويوجد به أيضا الرسومات المتحركة خلفيات متحركة بجوده عالية ويوجد به أيضا خاصية (الغطاء) وهي خاصية تشبه بصمة الإصبع.


تحميل تطبيق القفل شاشة الأندرويد مدفوع أحدث نسخة App Lock

تطبيق القفل الشاشه app lock pro يوجد فيه أيضا جميع برامج السوشيال ميديا و يدعم فيس بوك - ماسنجر - واتس اب - تويتر - جوجل والملفات والبرامج ويوجد به خاصية الاشعارات وهي استقبال الرسائل ويجد فيه متجر غوغل بلاي وبإمكانك تنزيل أي تطبيق او برنامج من داخل تطبيق App Lock for Android قفل الشاشة والحماية لأجهزة الاندرويد.


يعمل App Lock Apk for Android على حماية هاتفك بشكل جيد وآمن في نفس الوقت، كما يمكنـك استخدام App Lock  للحمايه على ملفات الخاصه من تطفي الاطفال وغيرهم، في هذا المقال سوف نقوم بتوفير تحميل آخر إصـدار من App Lock، يتوفر لك App Lock لحمايه تطبيقاتك من التجسس كما يمكنك تشفير جهات الاتصالات الخاصه بك.


الخلاصة: كان هذا هو موضوعنا اليوم عن تحميل App Lock Apk للاندرويد لحماية التطبيقات الخاصه بك،  App Lock Apk أحد افضل تطبيقاتنا اليوم ومن أهمها لتأمين جهازك والتطبيقات عن طريق تنزيل App Lock Apk for Android بروابط مباشرة أسفل التدوينة.


معلومات عن AppLock

  1. الاسم: AppLock Lite
  2. المطور: DoMobile Lab
  3. النوع: أدوات
  4. الحجم: 14MB
  5. احدث إصدار: 5.5.0
  6. الترخيص: VIP مفتوح


رابط تحميل تطبيق آب لوك AppLock للآندرويد بروابط مباشر من ميديا فاير مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent