recent
أخبار ساخنة

وأخيرا الآن مستخدمي الواتساب على الأندرويد بإمكانهم تجربة الوضع المظلم | تحميل الواتساب المظلم Mod Dark

اهلا ومرحبا بكم ايها الرائعون فى خبر لطالما انتظره الجميع وبفارغ الصبر، أخيرا الآن بإمكانكم تجربة الوضع المظلم على الواتساب ولجميع مستخدمي هواتف الأندرويد في أحدث إصدار تجريبي له.


مستخدمي واتساب على أندرويد يمكنهم الآن تجربة الوضع المظلم



مستخدمي واتساب على أندرويد يمكنهم الآن تجربة الوضع المظلم :

تطبيق واتساب يأتي أخيرًا بالوضع المظلم لجميع مستخدمي نظام تشغيل أندرويد، كلكم يعلم أنه في محطات سابقة، علمنا أن واتساب تعمل على السمة المظلمة في تطبيقها منذ فترة، وقد رأينا عدّة نسخ تجريبية محدودة للغاية وفّرت هذا الدعم بالتالي، عدد قليل من مستخدمي نظام تشغيل أندرويد قد استطاعوا الاستفادة من هذه السمة وتطبيقها على واتساب.


أما الآن هناك نسخة تجريبية أخرى للتطبيق تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.20.13، والجدير بالذكر أن الوضع المظلم أصبح مُمكّن لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي.

إذا كنت من محبي استخدام الوضع المظلم يمكنك الآن تجربته بكل بساطة، إما عبر الانضام إلى مجتمع التطبيق التجريبي على جوجل بلاي من اسفل التدوينة.



طريقة تفعيل الوضع المظلم على الواتساب :بعد تحميل وتثبيت الإصدار التجريبي للواتساب يمكنك تجربة الوضع المظلم بكل بساطة طبق هذه الخطوات التي سنوضح هنالك ثلاث خيارات يمكنك اختيار أحدهما.




شرح تفعيل الوضع المظلم فى الواتساب :

  1. انتقل إلى الواتساب وادخل إلى لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق تنقر على الاعدادات>الدردشات>المظهر>غامق أو بشرح مفصل شيئا ما.
  2. الإعدادات أو Settings حسب لغة الجهاز الخاص بك.
  3. ثم تختار الدردشات او Chats ايضاً.
  4. المظهر أو Theme وهناك ثلاث خيارات للسمة.
  5. الأول : السمة الاصلية "فاتح" وهي السمة البيضاء المعتادة.
  6. الثاني : أما الثاني فهي السمة المظلمة، والتي يمكنك استخدامها دائما.
  7. الثالث : هو خيار حسب نظاردم الجهاز الخاص بك بحيث يتم تفعيل الوضع المظلم إذا كنت تستخدم نسخة نظام أندرويد 10، أو عند الاستعانة بخاصية “Battery Saver” والمتوفّر على إصدار أندرويد 9.0.

اقرأ أيضا:


الآن يمكنكم تجربة الوضع المظلم فى هذا الاصدار من الواتساب، للحصول على نسخة تجريبية عليك الانضمام أولا إلى مجتمع التطبيق التجريبي على جوجل بلاي.

من الروابط التالية : من هنا


او عبر تحميله بكل بساطة او تعقد من هذا الموقع للتحميل من هنا أو من هنا

المصدر.


التالي : إليكم قائمة لـ تحميل أفضل تطبيقات مدفوعة للأندرويد مجانا لهذه السنة 2020


google-playkhamsatmostaqltradent